محافظ حضرموت يتهم تنظيم القاعدة بالوقوف وراء التفجير بمنطقة القطن مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 04 أيار 2019 17:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اتهم محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، تنظيم القاعدة الإرهابي بالوقوف وراء تفجير أسفر عن مقتل وإصابة 14 شخصاً في محافظة حضرموت شرقي البلاد.

وأكد المحافظ في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن العمل الإرهابي الإجرامي في مدينة القطن الذي أودى بحياة 6 مواطنين وجرح 8 آخرين، عن طريق عبوة ناسفة وضعها المجرمون بجانب برادة ماء شرب، لا يمكن أن يقدم عليه غير أولئك الأوغاد من عناصر الشر والإرهاب تنظيم القاعدة ومن يسير في فلكهم".

وتوعد منفذي الجريمة برد موجع، داعياً إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وإفادتها بأية معلومات تقود إلى المتورطين.

وأضاف البحسني "نعرف تماماً متى وأين ستكون ردة فعلنا موجعة وضربتنا في عمق العدو ستكون مؤلمة.. دماء أبناء حضرموت ليست رخيصة وسنقطع اليد التي تطاولت وارتكبت هذه الجريمة".

وقتل يوم امس الجمعة سبعة مواطنين بينهم طفل وأُصيب ستة آخرون، في انفجار عبوة ناسفة بمفرق الخرابة العنين شرقي مديرية القطن بوادي حضرموت.

وحسب ما أفادت مصادر أمنية وضعت العبوة الناسفة في إناء أسود يحمل شعار القاعدة في الشارع الرئيسي.

وحصل الاشتراكي نت على أسماء القتلى وهم: محمد عبدالله سالم بلحامض، محمد عبده علي ثابت، عبدالله حبيب عوض لحمدي، محمد فايز حسين لحمدي، محسن ناصرلحمدي، محمد  احمد عبداللاه باشراحيل، الطفل عبدالله شيخ احمد عبداللاه باشراحيل.

وتشهد العديد من مناطق حضرموت انفلات أمني كبير مع تزايد الجرائم رغم انتشار عشرات الحواجز الأمنية لقوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للقوات الحكومية.

ويعد وادي حضرموت أحد معاقل تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب الذي ينشط في عدة محافظات جنوب وشرق ووسط اليمن منها شبوة وأبين والبيضاء ومأرب والجوف.

قراءة 1038 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة