الوكيل الصنوي يعلن استعداده للمثول أمام اي جهة لتبرئة ذمته من أي اتهامات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 27 تشرين1/أكتوير 2019 17:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

دعا وكيل محافظة تعز لشؤون الحجرية الأستاذ محمد عبد العزيز الصنوي الجهات المختصة برصد صور الفساد للقيام بواجبها في مساءلة المتهمين بالفساد معلنا استعداده للمثول أمام اي جهة رسمية او شعبية لتبرئة ذمته من اي اتهامات.

جاء ذلك بالتزامن مع الشعارات التي رفعتها المسيرة الشبابية التي شهدتها تعز يوم أمس والاحتجاجات التي تداولها ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفساد والفاسدين في مؤسسات السلطة المحلية وقياداتها بمحافظة تعز، شملت المحافظ والوكلاء وغيرهم من القيادات الإدارية.

وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: وفي الوقت الذي فيه نحيي الحراك الشعبي لمواجهة اي ظواهر للفساد ونؤيد الدعوات لمحاسبة الفاسدين فاني أعلن احتجاجي لصورة الشمول باتهامات الجميع دون تقديم الأدلة المؤيدة والواضحة.

وأضاف: وبهذه المناسبة اجدها فرصة سانحة لأعلن للرأي العام الرفض التام بشمولي بالاتهام وادعو الجهات المختصة وخصوصا جهاز الرقابة والمحاسبة والجهات القضائية المختصة والمنظمات الحقوقية الأهلية المهتمة برصد صور الفساد للقيام بواجبها في مساءلة المتهمين بالفساد.

واختتم منشوره بالقول: وانا على استعداد للمثول أمام اي جهة رسمية او شعبية لتبرئة ذمتي من اي اتهامات منذ ان التحقت بسلك الخدمة کـ وكيل في قيادة المحافظة ودون اي تردد.

 

قراءة 1318 مرات آخر تعديل على الأحد, 27 تشرين1/أكتوير 2019 17:22

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة