أخـــر الأخبــــار

 

32عسكريا ومدنيا ضحايا قصف الحوثيين عرضا عسكريا في الضالع وقوات الحزام تتوعد مميز

  • الاشتراكي نت/ الضالع/ خاص

الأحد, 29 كانون1/ديسمبر 2019 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ارتفعت حصيلة ضحايا الهجوم الصاروخي الذي استهدف صباح اليوم الاحد حفل تخرج لدفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع ارتفع الى 32 قتيلا وجريحا بينهم عدد من المدنيين.

وطبقا للمتحدث الرسمي باسم جبهة الضالع ماجد الشعيبي فإن عدد القتلى جراء الاستهداف الصاروخي على العرض العسكري اليوم في كمدينة الضالع بلغ سبعة قتلى بينهم أربعة اطفال، علاوة على 25 جريحا بينهم عدد من المدنيين.

الى ذلك أعلن الحوثيون تبنيهم للقصف حيث قال محدثهم العسكري، يحيى سريع في مؤتمر صحفي عصر اليوم معلقا على العملية "تمكنا من فرض معادلات عسكرية جديدة تقوم على استراتيجيات الضربات المفاجئة وفي المكان والزمان الذي لا يتوقعه العدو "حسب وصفه".

 وتوعد ناطق بقصف أهداف بالسعودية والإمارات، واكد انها " ضمن المستوى الأول من بنك الأهداف 9 أهداف بالغة الأهمية منها ستة أهداف في السعودية وثلاثة في الإمارات".

 في السياق اكدت قوات الحزام الامني بالضالع، على فتح تحقيق واسع في جريمة استهداف منصة ميدان الصمود بعد انتهاء العرض العسكري.

وقالت قيادة الحزام الأمني في بلاغ لها نشرته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انها لن تتهاون في الرد او التحقيق، وستلاحق المجرمين، وهم يعرفون جيدا ردة الفعل.

وبينت قوات الحزام الامني أن الصاروخ الذي استهدف منصة ميدان الصمود، نفذ بعد عملية تواصل مع عناصر من الداخل، وتوعدت بملاحقتهم والتحقق معهم.

قراءة 2585 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة