القوات الحكومية تعلن ارتكاب الانقلابيين183اعتداءً على مواقعها خلال 48 ساعة مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الخميس, 16 نيسان/أبريل 2020 16:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

أعلنت القوات الحكومية عن ارتكاب المسلحين الانقلابيين أكثر من 183 اعتداءً على مواقع مختلفة تابعة لها في مختلف الجبهات بمسرح العمليات القتالية خلال الـ 48 ساعة الماضية.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله إن العناصر الانقلابية ارتكبت تلك الاعتداءات مستغلّة التزام القوات الحكومية وتحالف دعم الشرعية بوقف إطلاق النار الذي بدأ سريانه منذ الخميس الماضي، من جانب واحد، استجابة لدعوة الأمم المتحدة.

وبحسب المصدر فإن الاعتداءات تنوّعت بين شن هجمات وقصف بالمدفعية والعيارات المتنوعة وحشد التعزيزات البشرية والآليات القتالية إلى مواقعها في مختلف الجبهات مستغلّة غياب طيران تحالف دعم الشرعية.

وأكد المصدر تصدي القوات الحكومية لعدّة هجمات شنّتها العناصر الانقلابية الحوثية على مواقع عسكرية شمال الجوف وفي مديرية نهم وفي صرواح والبيضاء وحرض، إضافة إلى إفشال محاولات تسلل إلى بعض الطرقات والمنشآت العامة بغرض زراعة الألغام والعبوات الناسفة.

وذكر المصدر أن العناصر الحوثية استمرت في اعتداءاتها على مواقع القوات الحكومية على امتداد مسرح العمليات بالقذائف الصاروخية والمدفعية والهاون والدبابات وبمختلف أنواع العيارات". مشيراً إلى استمرار العناصر الانقلابية في حشد التعزيزات البشرية والآليات والمعدات القتالية وكذا بناء التحصينات وحفر الخنادق وزراعة الألغام.

قراءة 829 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة