أخـــر الأخبــــار

 

الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني تحيي العمال في عيدهم العالمي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 01 أيار 2020 21:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

حيت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عمال اليمن والعالم بمناسبة عيدهم السنوي الذي يصادف الاول من مايو من كل عام.

وعبرت الأمانة العامة في هذه المناسبة عن الاسى العميق جراء الاوضاع التي يعيشها الاف العمال حول العالم ممن تقطعت بهم السبل جراء جائحة كورونا ، وحيال ما يعيشه يمننا من أوضاع عصيبة جراء الحرب والكوارث والاوبئة  والتي تزيد من فداحة معاناة العمال وعامة الشعب بسبب توقف القطاعات العامة والخاصة وفقدان العمال وظائفهم ورواتبهم والتي لم تكن تفي بالحد الادنى من توفير حياة كريمة لهم واسرهم .

وجددت التأكيد على دعوتها لإنهاء الحرب واحلال السلام وان يكون لطبقة العمال الاولوية القصوى بإصلاح اوضاعهم في اطار اي تسوية لإيقاف الحرب ومعالجة اثارها، وان يحل العيد القادم في ظروف افضل وقد قطعت بلادنا شوطا كبيرا في اعادة الحياة والاستقرار وقد توقفت طواحين وطبول الحرب.

وفيما يلي نص التحية:

الامانة العامة تحيي العمال بعيدهم العالمي الاول من مايو

تحيي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عمال اليمن والعالم في عيدهم العالمي الذي يصادف الاول من مايو من كل عام، ونشعر بالاسى العميق جراء الاوضاع التي يعيشها الاف العمال حول العالم ممن تقطعت بهم السبل جراء جائحة كورونا ، كما نشعر بالأسف حيال ما يعيشه يمننا من أوضاع عصيبة جراء الحرب والكوارث والاوبئة  والتي تزيد من فداحة معاناة العمال وعامة الشعب بسبب توقف القطاعات العامة والخاصة وفقدان العمال وظائفهم ورواتبهم والتي لم تكن تفي بالحد الادنى من توفير حياة كريمة لهم واسرهم .

ان العمال يمثلون ديناميكية التغيير والبناء وهم الوهج الذي يشع في اشد الاوقات حلكة وظلاما، وان الاوضاع العصيبة بسبب الحرب والاوبئة أضرت كثيرا بهذه الطبقة الحية ضمن الاضرار الجسيمة التي ضربت مختلف فئات المجتمع وبهذا الصدد فإننا في الامانة العامة ندعو الى العودة للعملية السياسية لانقاذ البلد والشعب من تداعيات الحرب واثارها الكارثية..

ان الامانة العامة وهي تحيي هذه الفئة الحية في جسد الشعوب فإنها تؤكد مجددا دعوتها لانهاء الحرب واحلال السلام وان يكون لطبقة العمال الاولوية القصوى بإصلاح اوضاعهم في اطار اي تسوية لايقاف الحرب ومعالجة اثارها، وان يحل العيد القادم في ظروف افضل وقد قطعت بلادنا شوطا كبيرا في اعادة الحياة والاستقرار وقد توقفت طواحين وطبول الحرب.

اننا وعلى مدى تاريخنا سنظل ننظر باعتزاز الى نضال العمال لنيل حقوقهم وندعو مختلف المكونات النقابية الى العمل على توحيد العمال والدفاع عن حقوقهم وتطلعاتهم وصولا الى المكانة التي تليق بهم في وطن تسوده الحرية والعدالة والتقدم والاستقرار..

تهانينا بذكرى عيد العمال العالمي الذي أصبح يوما خالدا في تاريخ الإنسانية وكفاح الشعوب وقواها المؤمنة بضرورة وضع حد للظلم والإستغلال للطبقة العاملة ولكل الكادحين ممن يصنعون نهضة الشعوب ويؤمنون لها سبل الحياة والعيش الكريم وليبقى عيد العمال رمزا للشرف والكرامة الإنسانية وعنوانا للكفاح ضد الظلم والاستبداد..

 وكل عام والجميع بألف خير.

صادر عن

  الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

1 مايو 2020

قراءة 1689 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة