مصدر مقرب من الرفيق نصر المغربي يطالب بالقبض على المتهمين بقتله وتقديمهم للعدالة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 01 تموز/يوليو 2020 18:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)


كشف مصدر مقرب من الشهيد نصر المغربي الذي قتلته مجموعة مسلحة السبت الماضي في مديرية بني مطر في محافظة صنعاء، أن السلطات في المديرية لم تلق القبض على المتهمين بقتله حتى اللحظة رغم انهم معروفون ويحتمون حاليا ببعض مشائخ بني مطر ونافذين في سلطات الحوثيين.

وأطلق مسلحون يستقلون سيارة السبت الماضي، وابلاً من الرصاص على السكرتير الأول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية بني مطر، أثناء نزوله من سيارته في الشارع العام (خط الحديدة – صنعاء) تحت قرية الخسمة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء، واردوه قتيلا في الحال قبل ان يلوذوا بالفرار.

وكشف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ "الاشتراكي نت" أن المتهمين بالقتل يقودهم المدعو  (م. س. ع  ) وهو المخطط والمدبر للعملية الى جانب خمسة من أقاربه، وجميعهم نافذون وموالون لجماعة الحوثي المسيطرة على المنطقة.

ولفت المصدر الى ان  نصر المغربي أب لاربعة أطفال والخامس لا يزال في بطن امه، الى جانب أنه كان يعول اسرة كبيرة،  كونه أكبر أخوته، ووالده عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ناجي ضيف الله معتقل في السجن من قبل الحوثيين منذ عام ونصف.
وحمل المصدر السلطات في المحافظة وفي المديرية المسئولية الكاملة، مطالبا بملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما ارتكبوه من جريمة بشعة.

قراءة 836 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 01 تموز/يوليو 2020 19:50

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة