العليمي والوفد المرافق له يغادر الدوحة متوجها إلى السعودية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 18 حزيران/يونيو 2022 20:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، اليوم السبت العاصمة القطرية الدوحة، متجهين إلى العاصمة السعودية الرياض في طريق عودتهم الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد الرئيس العليمي، في ختام الزيارة لدولة قطر بنتائجها الناجحة، التي قال: إنها ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين. وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الحكومية (سبأ).

وعبر العليمي، عن خالص شكره وتقديره لأمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وللحكومة والشعب القطري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة.

وبحسب الوكالة تركزت  الباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية.

كما تطرقت المحادثات إلى دعم دولة قطر المأمول، وإسنادها لجهود مجلس القيادة الرئاسي وإصلاحاته الاقتصادية والخدمية والأمنية على طريق استعادة الدولة وإحلال السلام والاستقرار في اليمن.

واستعرضت جهود إحلال السلام في اليمن، في ظل استمرار تعنت الحوثيين وعدم تعاطيهم الإيجابي مع الجهود والمقترحات الأممية والدولية لإنهاء الحرب وتحقيق السلام.

كما اطلع الرئيس العليمي، وأعضاء المجلس على هامش الزيارة، على النهضة التي تشهدها دولة قطر في مختلف المجالات، وخصوصا على صعيد التجهيزات لاستضافة نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.


 

 

قراءة 378 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة