باع دراجة والده (النارية) ليمثل اليمن في بطولتين دوليتين في التايكواندو مميز

  • الاشتراكي نت / صحيفة الثوري - علي السكري

الجمعة, 23 شباط/فبراير 2024 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 إمام منصور لاعب نادي اليرموك والمنتخب الوطني للناشئين، دخل في تحدي مع نفسه، ومع الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب على واقع الرياضة اليمنية والحياة المعيشية لليمنيين.. أجبر والده على بيع دراجته النارية التي يعول بها على أفراد أسرته.. الهدف للإمام الصغير ان يوجه وجهه شطر الإمارات العربية المتحدة برفقة مدربه الوطني خالد مقبول القادري للمشاركة في حدثين رياضيين بطولة كأس العرب وبطولة الفجيرة الدولية.

كان عليه أن يتحمل نفقات السفر من جيبة الخاص بما في ذلك السكن والتغذية ورسوم الاشتراك في البطولتين.

في هذا الحدث العربي والدولي قدم إمام منصور مستوى مذهلا واداًء طيبًا في منافسات اوزان 8 - 12 سنة، وفاز على اللاعب السعودي والمصري والتونسي، وكان قاب قوسين أو أدنى من خطف الميدالية الذهبية لولا خسارته بفارق جولة واحدة أمام صاحب الأرض ليكتفي الذارعي بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

إمام عاد من الإمارات بميداليتين فضيتين، كانت الأخيرة حصاد نزالاته في البطولة الدولية التي تشارك فيها 62 دولة بما فيها اليمن التي يرفع رأيتها فيها، حيث كانت من أهم مبارياته ثأره لنفسه واسقاطه اللاعب الإماراتي في جولتين، وكانت النتيجة في الجولة الأولى 13 مقابل 1 والثانية 14 مقابل 1.

إمام منصور تستعد محافظته ريمه لتكريمه نيابة عن الجهات المسؤولة عن الرياضة، على أمل أن يشتري لوالده «موتور»، فربما قد يحتاجه مرة أخرى للمشاركة في بطولة دولية قادمة.

 

قراءة 186 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة