حرب شوارع في عدن واللجان الشعبية تعلن حضر تجوال بدأ من مساء اليوم مميز

  • الاشتراكي نت/ عدن - خاص

الجمعة, 27 آذار/مارس 2015 16:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد مدينة عدن في بعض من مديرياتها اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين قوات الامن والجيش الموالية لعلي صالح والحوثيين وأفراد من المقاومة الشعبية في حالة أشبه ما تكون بحرب شوارع.

وقالت مصادر محلية في عدن لـ "الاشتراكي نت" أن الاشتباكات تشمل مديريات دار سعد والشيخ عثمان وخور مكسر في محيط معسكر بدر "اللواء 39".

وأكد شهود عيان أن عشرات الجثث للجنود مرمية الان في شوارع عدن وهذا مأ أكدته عدد من الصور تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر سياسي في عدن أنه يجري الان تسليح الشباب بمختلف الاسلحة للقتال في عدن كمقاومة شعبية إلى جانب اللجان الشعبية التي كانت تشكلت في وقت سابق وتدين بالولاء للرئيس هادي.

وقال المصدر أن عملية النهب تتم في عدن بطريقة ممنهجة للمؤسسات الحكومية ويشرف عليها قيادات امنية وسياسية في عدن موالية للمخلوع صالح.

واعلنت اللجان الشعبية الجنوبية في عدن حضر تجوال في كل مديريات محافظة عدن، داعية الاهالي إلى التزام منازلهم حفاضا على ارواحهم والالتزام حضر التجوال الذي سيبدأ العمل به اعتبارا من اليوم الجمعة يبدأ من الساعة السابعة مساء وينتهي عند السابعة صباحا اليوم التالي.

وأكدت اللجان الشعبية في بيان صادر عنها حصل  "الاشتراكي نت" على نسخة منه انه سيتسمر العمل بهذا الحضر حتى عودة الامن والسكينة للعاصمة عدن والقضاء على القوات الغازية للجنوب والتي سيتم القضاء عليها في غضون ايام من خلال ضربات الثوار الموجعة .

ونوه بيان اللجان الشعبية الاهالي لعدم الخروج بساعات النهار الا اذا استدعت الحاجة الضرورية لهذا الخروج, كون الحرب الدائرة مع تلك العناصر ليست متوقعة بمكان واحد بل انها بين الفينة والاخرى تتفجر بين منطقة واخرى .

قراءة 1074 مرات آخر تعديل على الجمعة, 27 آذار/مارس 2015 18:09

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة