جواس يقود معارك الضالع وردفان والمئات من جنود ضبعان يغادرون الضالع مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 27 آذار/مارس 2015 18:02
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أكدت مصادر محلية في محافظة الضالع أن المئات من افراد اللواء 33 مدرع الذي يقوده ضبعان هربوا اليوم من المعسكر بعد المقاومة الشرسة لأبناء الضالع.

وقال المصادر أن الجنود بعد تسليم اسلحتهم للمقامة الشعبية في الضالع هربوا باتجاه منطقتي مريس وقعطبة.

واعلنت المقاومة الشعبية، انها تسهل عمليات من يريد من الجنود مغادرة معسكر ضبعان الذي يقصف المدينة والاحياء السكنية بالمدفعية بشكل همجي وعنيف.

وأكدت مصادر موثوقة أن العميد ثابت جواس هو من يقود جبهات القتال والمواجهة في الضالع وردفان بالتصدر لقوات تحالف الحرب على الجنوب التي يقودها علي صالح والحوثيين.

وحققت المقاومة الشعبية في الضالع  انتصارات كبيرة ميدانية في مدينة الضالع ومعسكر الجرباء وعدة مواقع شهدت معارك خلال ليل امس واليوم الجمعة.

وفي لحج تنتشر في احياء مدينة الحوطة عاصمة المحافظة وامام الخط الرئيس بصبر وفي عدن جثث مرمية على الطرقات والازقة لجنود من الحرس الجمهوري وقوات الامن الخاصة ومليشيات الحوثي بشكل كبير.

وعلى صعيد جبهات القتال في مديريات ردفان تمكنت المقاومة الشعبية من دحر مليشيات الحوثي والحرس الجمهوري من سائلة بلة الى مثلث العند.

ويحاصر مقاتلي المقاومة الشعبية في هذه الاثناء محور العند العسكري الذي سقط سابقا بيد الحوثيين من كل الجهات لقطع أي  امداد عليه.

واعلنت المقاومة الشعبية في لحج في بيان لها عن استشهاد 3 من ابطالها وجرح 5 اخرين خلال معارك يومي امس واليوم الجمعة.

ووفق البيان استولت المقاومة في لحج على عتاد عسكري واليات للقوات المعادية منها مدافع هوزر ومدرعه تركتها قوات تحلف الحرب على الجنوب خلفها وانسحبت.

قراءة 1986 مرات آخر تعديل على السبت, 28 آذار/مارس 2015 01:05

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق الجنوبي السبت, 28 آذار/مارس 2015 23:35 أرفق الجنوبي

    اشكر الؤاء جواس. شكراً كبير جداً علي قادة. الحرب في الجنرال العربي. وإنشاء للة. الي النصر وعلي ضبعان الكلاب الذي قتل الأطفال والشيخوخة وإنساء. والنَّاس العذال أنا جندي مقراطي. باء دفع علي بلادي انت يا رفيق جواس الذي. رفعات. روأرس. الجنوب العربي الحر +المنطق الوسطاء الذي. لهم حق في كل ربعوع اليمن.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة