اربعة قتلى وجرحى في هجوم انتحاري على نقطة امنية في عدن مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 26 تشرين1/أكتوير 2015 18:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة قديمة لجولة كالتكس بعدن صورة قديمة لجولة كالتكس بعدن

قتل 2 اشخاص واصيب اثنين اخرين في هجوم انتحاري عصر اليوم الاثنين على نقطة امنية تابعة للمقاومة الشعبية في محافظة عدن جنوب اليمن.

وافادت مصادر محلية "الاشتراكي نت" ان انتحاريا فجر نفسه في نقطة امنية تابعة للمقاومة الشعبية في جولة كالتكس امام مستشفى البريهي بمديرية المنصورة.

واكد مصدر طبي لـ"لاشتراكي نت" في مستشفى البريهي بعدن ان العملية الانتحارية اسفرت عن مقتل اثنين من افراد النقطة اضافة الى الانتحاري وجرح اثنين اخرين.

وحصل الاشتراكي نت على أسماء الضحايا وهم، القتلى :محسن سعيد ناصر، ونبيل أحمد سعيد، والجرحى:شوقي سعيد سلطان، ومصطفى بخيت ناصر

وقال شاهد عيان لـ "الاشتراكي نت" أن الانتحاري جاء بسيارة تاكسي الى جولة كالتكس، وبعدما ترجل منها قال بانه سيذهب لاستلام فلوس من الخيمة التي تقع ما بين جولة كالتكس ومستشفى البريهي، وطلب من صاحب التاكسي ان ينتظره.

واضاف الشاهد ولم نسمع بعد لحظات قصيرة من الا الانفجار.

وتعد هذه العملية الاولى التي تستهدف نقاط امنية بعمليات انتحارية في عدن بعد تحريرها من سيطرة مليشيات علي صالح والحوثي التي كانت سيطرة عليها في مارس الماضي.

وشهدت عدن عمليات ارهابية واغتيالات خلال الثلاثة الاشهر المنصرمة كان ابرزها استهداف مقر اقامة الحكومة اليمنية ووقر قيادة القوات الامارتية المشاركة ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، اضافة الى الانفلات الامني وانتشار الجماعات الدينية المتطرفة والمسلحة.

قراءة 2529 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة