مارب: المقاومة تعلن تقدمها في صرواح والتحالف يستهدف المليشيات بعشرات الغارات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 03 تشرين2/نوفمبر 2015 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احرزت المقاومة الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مارب تقدما نوعيا في تجدد المواجهات اليوم الثلاثاء، بين المقاومة الشعبية مسنودة بقوات الجيش الوطني وقوات التحالف من جهة وبين ميليشيات علي صالح والحوثي من جهة اخرى تركزت في عدة جبهات بمديرية صرواح، وسط غطاء جوي كثيف لمقاتلات التحالف.

وافادت مصادر خاصة في المقاومة "الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة اندلعت منذ وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بين المقاومة والمليشيات تركزت في مناطق المشجح، وكوفل، ومدينة صرواح اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما سقط عدد اخرين في صفوف المقاومة بين قتيل وجريح.

وذكرت المصادر أن المقاومة الشعبية والجيش الوطني احرزا تقدماً نوعياً في عدد من جبهات القتال في صرواح.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف نحو 25 غارة جوية على مواقع وتجمعات الميليشيات في "جبل هيلان" و"المشجح" و "كوفل" و"مدينة صرواح". وفقاً لما ذكرته مصادر محلية وشهود عيان.

وذكرت المصادر أن الغارات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من ميليشيات صالح والحوثي، اضافة الى تدمير عدد من الاليات والاطقم العسكرية.

في السياق ذاته اكدت مصادر اخرى ان 4 اشخاص قتلوا وجرح 7 اخرون بغارة جوية للتحالف استهدفت مواقع للمقاومة في كوفل.

بالمقابل ذكرت مصادر متطابقة ان ميليشيات صالح والحوثي اعلنت انها صدت هجوماً للمقاومة الشعبية والجيش الوطني بمنطقة كوفل في مديرية صرواح.

وتشهد المحافظة الغنية بالنفط، في الآونة الأخيرة مواجهات عنيفة بين الميليشيات والمقاومة اضافة الى غارات مكثفة تقصف مواقع وتجمعات, اسفر عنها خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والبشري في صفوف الميليشيات.

قراءة 1575 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة