إب.. الرئيس هادي يوجه باعتماد 3 ألوية عسكرية وتقديم كافة الدعم مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الخميس, 14 كانون2/يناير 2016 19:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعتمد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، ثلاثة ألوية عسكرية بمحافظة إب، وسط البلاد، لمشاركتها في استعادة المنطقة من هيمنة مليشيات صالح والحوثي وحرها من المحافظة.

واكد  "هادي" خلال إستقباله قادة المجلس العسكري بالمحافظة، إن  إب قوة كبيرة وهي قلب اليمن ولم تكن يوماً حاضنة للمليشيات،  ولأفكارها ذات البعد المناطقي والتعصب الأعمى.

واضاف خلال اللقاء ان محافظة اب قدمت تضحيات كبيرة في سبيل التخلص من مشروع مليشيات صالح والحوثي الظلامي.

وأكد هادي تقديم كافة الدعم المطلوب للألوية العسكرية في المحافظة المتمثلة باللواء 30 مدرع واللواء 55 ولواء يتبع الوحدات الأمنية، من اجل تحرير المحافظة من سيطرة المليشيات.

وأشاد الرئيس بتشكيل المجلس العسكري بالمحافظة ، مشددا على أن تكون اب سر عملية التحول وتحقيق الانتصارات المفاجئة والمباغتة على تلك القوى الانقلابية.

من جانبه عبر رئيس المجلس العسكري، العميد الركن أحمد البحش، عن الشكر للحكومة ممثلة بالرئيس هادي ، مستعرضاً مراحل تكوين المجلس من كافة المكونات والتواصل المستمر مع القيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

واضاف البحش: إننا جنوداً للوطن وتحت رهن إشارة الرئيس هادي، كما اننا لن نخذله في الميدان.

كما استعرض نائب رئيس المجلس العميد الركن عبدالوهاب الوائلي الخسائر التي تلقتها المليشيات في المعارك الدائرة في كل الجبهات بالمحافظة.

 وأردف :نعاهدك يا فخامة الرئيس اننا سنقدم كافة التضحيات لحماية الشعب اليمني وتحريره من همينة المليشيا حتى اخر قطرة من دمائنا.

حضر اللقاء رئيس المجلس العسكري قائد محور إب العميد الركن احمد صالح البحش ، ونائب رئيس المجلس مدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالوهاب الوائلي ، و قائد اللواء ١٣٩ مستشار المجلس العميد الركن علي عبد المغني ، والناطق الرسمي للمجلس عبد الواحد حيدر حزام والعقيد ركن عبدالعزيز منصور .

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2594 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة