تواصل المواجهات في جبهات تعز وقصف المليشيات يخلف14جريحا من المدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 19 حزيران/يونيو 2016 00:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي قصفها المدفعي الصاروخي على الاحياء السكنية ومواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية متزامنة مع محاولاتها المتكررة الهجوم على عيد جبهات في محافظة تعز جنوبي البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر ميدانية قولها ان مليشيات صالح والحوثي نفذت اليوم السبت عدة محاولات هجوم على مواقع الجيش والمقاومة في الجبهات الشرقية والشمالية والغربية والاقروض وحيفان، موضحا ان قوات الجيش والمقاومة تصدت ببسالة لكل المحاولات وتمكنت من دحرها.

الى ذلك شهدت منطقة الزنوج وجبل الوعش مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة وبين المليشيات تمكنت خلالها قوات الجيش من التقدم والسيطرة على مبان كانت تتمركز فيها المليشيات. وفق ما ذكرته المصادر.

وبحسب مصادر متطابقة فإن المواجهات اسفرت عن إصابة 12 من افراد الجيش و المقاومة، فيما لم نتمكن من حصول معلومات عن سقوط ضحايا في صفوف المليشيات.

في غضون ذلك افادت مصادر محلية "الاشتراكي نت" ان قصف المليشيات على الاحياء السكنية استهدف احياء المدينة الشرقية والشمالية والضباب غربا وثعبات وتبة الدفاع مما أدى الى خسائر مادية وبشرية.

وذكرت المصادر ان 14 مدنيا اصيبوا بجروح مختلفة جراء القصف على الأحياء السكنية من قبل المليشيات.

في السياق ذاته تواصل المليشيات فرض حصارها الخانق على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية ومفرق شرعب الرونة والضباب غربا وتقييد حرية التنقل والتضييق على المواطنين وإجبارهم على سلوك طرق شاقة وملتوية.

وكانت قوات الجيش والمقاومة نفذت صباح اليوم السبت صفقة تبادل اسرى مع مليشيات علي صالح والحوثي بواسطة قادها الشيخ عبد اللطيف المرادي شملت ما يقارب 200اسير من الطرفين.

وبحسب المعلومات فإن قوات الجيش والمقاومة افرجت عن 118 من مقاتلي المليشيات، فيما المليشيات افرجت عن 76 من قوات الجيش والمقاومة.

وتعد هذه العملية الثانية من نوعها بين قوات الجيش والمقاومة وبين المليشيات والتي كانت قبل ما يقارب الثلاثة الاسابيع افرج فيها 35 اسير من الطرفين.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1408 مرات آخر تعديل على الأحد, 19 حزيران/يونيو 2016 00:15

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة