أخـــر الأخبــــار

 

القبض على قتلة الصلوي بالعاصمة صنعاء

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 21:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة للمجني عليه صورة للمجني عليه

القي اليوم في العاصمة صنعاء القبض على عصابة اجرامية قامت بقتل المواطن صلاح الدين محمد قائد الصلوي ، وسرقة  دراجته النارية يوم الخميس الماضي.

وقال مصدر مقرب من اسرة صلاح "للاشتراكي نت" ان عصابة مكونة من اربعة أشخاص قامت يوم الخميس الماضي بقتل المواطن صلاح الدين محمد قايد الصلوي، 17 سنه، وهو احد النازحينمن قرية الشرف بمديرية الصلو جنوبي شرق تعز يعمل سائق دراجة نارية، وقامت برمي جثته بالسائلة مقابل قرية الدجاج، بعد سرقة دراجته النارية.

واوضح المصدر بانه جرت متابعة القضية بالتعاون مع البحث الجنائي بصنعاء وتمكنوا من القاء القبض على افراد العصابة، واستعادة الدراجة النارية.

وافاد المصدر ان العصابة نفسها قد اقدمت قبل شهر بقتل مواطن من ابناء مديرية القبيطة محافظة لحج، ورمي جثته بالسائلة بالقرب من السجن المركزي بصنعاء.

ووجه المصدر الشكر للعقيدمعمر هراش مدير مباحث العاصمة ومجموعة الضبط التي قامت بالمتابعة وضبط العصابة.

وفي سياق آخر قال المصدر ان عصابة على متن باص مكونة من خمسة اشخاص مع السائق عند صعود احد اقربائه على الباص عرضوا عليه اعطائه عطر وعندما رفض قالوا له "بطل كبر هذا عطر تعطر وقاموا برش العطر عليه.

واضاف: وعندما رشوا العطر على وجهة والذي يحتوي على مادة مخدره،  بدأ رأسه يدور، وعيونه تحرقه، عندها وضعوا كمية كبيرة من العطر في فمه وانفه، وقاموا بسرقة مسدسه، ومبلغ 18 الف ريال وهاتفه النقال، ثم رموه بالقرب من الكلية الحربية، منوها ان هذه الحادثة قد تكررت اربع مرات خلال الايام الماضية حسب ما افادت عناصر البحث الجنائي.

وتزايد الانفلات الأمني في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الميليشيات خلال الايام الاخيرة في ظل انقطاع المرتبات لاكثر من سته اشهر.

ففي الاسبوع الماضي، قتل حارس شركة البترومسيلة بشارع حده بصنعاء وذلك على يد مجهولين على متن دراجة نارية، وتعرضت مواطنة في منطقة بيت بوس للاعتداء وسرقة المجوهرات التي ترتديها، كما تشهد العاصمة  العديد من حوادث الاعتداء والسرقات لمواطنين في الأسواق، حسب ما افاد سكان محليون.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2163 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة