انعقاد اللقاء التشاوري الأول لقيادة وأعضاء السلطة المحلية والقيادات السياسية والأمنية والمجتمعية بالمعافر

الأربعاء, 30 آب/أغسطس 2017 17:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

انعقد بمقر السلطة المحلية بمديرية المعافر، اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الأول لقيادة وأعضاء السلطة المحلية والقيادات السياسية والأمنية والأطر المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني.

وعقد اللقاء الذي ترأسه مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ عادل المشمر، بحضور قائد القوات الخاصة بمحافظة تعز، العميد جميل القدسي، والقائم بأعمال الأمين العام رئيس لجنة التخطيط بالمديرية الأستاذ احمد هزاع، ومدير أمن المديرية العقيد مختار التميمي.

وأوضح المشمر، المواضيع الامنية لمناقشتها خلال اللقاء  والتي يأتي على رأسها مناقشة الاختلالات الأمنية واقرار تعميم السلطة المحلية بمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس وكافة المناسبات ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لها  وأهمية تكامل الجهود والأدوار بين السلطة المحلية والمجتمع  وضرورة إتاحة المجال للجميع  للمشاركة في إعداد الخطط والبرامج التي تهم أمن وسكينة المجتمع .

وأشاد المشمر بالجهود والإنجازات التي تحققت في الجانب الأمني في إطار المديرية رغم الظروف التي تعصف بالبلد وشحة الامكانيات.

مؤكداً  أن المجتمع  هو ميدان العمل الحالي والمستقبلي وأن  تحقيق الأمن لهذا المجتمع ينبغي أن تكون في سلم الأولويات وأن الشراكة والتكامل لن يأتي دون تفعيل العمل القائم على المشاركة والتفاعل والاجتماعات واللقاءات التشاورية مع مختلف القوى الفاعلة في المجتمع .

قائد القوات الخاصة العميد جميل القدسي، بدوره أكد على أن القوات الخاصة ستكون سنداً وعوناً للسلطة المحلية بالمديرية لضبط الامن ووضع حد للاختلالات الامنية، مذكراً بالدور الكبير الذي بذلته السلطة المحلية للتنسيق مع قيادة القوات الخاصة.

وشدد القدسي على أهمية  تعاون الجميع في عملية اعادة الاستقرار الامني ليس قولاً وإنما فعلاً .

ووجه العميد القدسي، بالشكر الجزيل للسلطة المحلية بالمديرية على ما بذلته ووفرته من دعم لنا بقدر الامكان وأتوجه بالشكر بدرجة أساسية للأستاذ وكيل محافظة تعز محمد عبدالعزيز الصنوي ومدير عام المديرية الاستاذ عادل المشمر على جهودهما  الحثيثة في تفعيل وإعادة تشغيل مؤسسات الدولة .

 

قراءة 9559 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة