خصروف يتلقى تهديد بالقتل بعد مقابلة متلفزة حول الاحداث الاخيرة في العاصمة صنعاء

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 24 أيلول/سبتمبر 2014 00:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تلقى الباحث  شادي خصروف عضو هيئة التدريس بكلية التجارة والاقتصاد جامعة صنعاء قسم العلوم السياسية تهديدا بالقتل والتصفية عبر اتصال هاتفي على خلفية مقابلة تلفزيونية مع قناة يمن شباب حول الاحداث الاخيرة بالعاصمة صنعاء.

وقال خصروف في بلاغ صحفي تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه  "لاول مره اتلقى  تهديدا واضحا وصريحا بمسحي من الوجود أن لم (أحفظ أدبي وأحترم نفسي) وأن هذه (فرصة أخيرة احتراما لوالدي)".

واوضح في بلاغه الذي وجهه الى النائب العام ومن يهمه الامر ان قناة يمن شباب اجرت معه مقابلة تلفزيونية للتعليق على الاحداث الاخيرة وسقوط صنعاء بيد انصار الله وعلى اثرها تلقى عشرات الاتصالات بعضها مؤيد متحمس فخور مشجع، وبعضها خائف ناصح محب لائم ،وبعضها متشفٍ متخفٍ بقناع النصح، وتهديد صريح بالقتل والتصفية.

واضاف: لم أقل غير أني أطالب بمحاكمة كل المسؤلين عن سقوط التلفزيون من قائد اللواء الرابع حتى رئيس الأركان ووزير الدفاع ووصولا إلى رئيس الجمهورية، ثم قلت موجها خطابي للرئيس هادي :أن شرفك الوطني والعسكري أصبح اليوم على المحك ورصيدك صفر، مطالبا إياه بإثبات العكس والدعوة الى تكوين لجان مقاومة شعبية لمساندة الجيش (إذا كانت حجة الرئيس أن الجيش مخترق أو لا يستطيع بمفرده صد هجوم الحوثي).

وحمل البلاغ جميع من طالب بمحاكمتهم والرئيس هادي وعبد الملك الحوثي المسئولية الكاملة عن أي إعتداء ضده أو ضد أفراد أسرته وممتلكاته.

قراءة 1966 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة