مقتل مواطن واصابة 3 اخرين صباح اليوم اثر انهيار منزلهم بالمحويت

الجمعة, 10 تشرين1/أكتوير 2014 20:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

لقي مواطن مصرعه وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين أثنين منهم في حالة خطرة صباح اليوم الجمعة اثر انهيار منزلهم الكائن في قرية البدع بمديرية حفاش محافظة المحويت.

وذكر مدير المباحث الجنائية بمديرية حفاش حمود علي ماتع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن المنزل الذي تهدم على رؤوس ساكنيه يتكون من أربعه طوابق انهار نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة مساء أمس.. مبينا أن حادث الانهيار وقع في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم فيما كان الضحايا من أصل أسرتين تسكن المنزل مكونه من نحو 18 شخصا بداخل المنزل ، حيث أدى الانهيار إلى وفاة المواطن محمد صالح جبر 50 عاما وإصابة كلا من عبده على حسن جعفر 40 عاما وعبد الله محمد عبده الحداد 38 عاما واحمد حسين الجرباني 40 عاما بإصابات بالغه اثنين منهم في حالة خطرة.

وقال انه فور تلقي البلاغ هرع أفراد الشرطة والمباحث الجنائية الى المنطقة وقاموا ومعهم المواطنين من أبناء القرية بإخراج الضحايا من تحت الأنقاض ونقلهم إلى مستشفى المديرية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي من شأنها السماح بدفن جثة المتوفى.. مشيرا الى ان معظم ساكني المنزل من النساء والأطفال كانوا في خارج المنزل أثناء انيهار المنزل .

قراءة 1260 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة