أخـــر الأخبــــار

 

بدء الحملة القومية للتوعية بمخاطر العنف والارهاب بعدن

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 29 تشرين1/أكتوير 2014 22:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

بدأت في محافظة عدن اليوم الاربعاء الحملة القومية للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب في المجتمع والتي تنفذها مؤسسة التدريب والتنمية للمرأة والشباب.

 وتأتي هذه الحملة في إطار مشروع قومي شامل بدأ في العاصمة صنعاء في الرابع عشر من سبتمبر ٢٠١٤م ويُنتظر أن يمتد ليشمل مختلف محافظات الجمهورية .

وقالت الناشطة السياسية الدكتورة ناديه السيد عبد الله "رئيسة الجمعية" في تصريح "للاشتراكي نت" تهدف  الحملة في المقام الأول إلي توعية الشباب بمخاطر العنف والإرهاب علي الشباب والاستماع إليهم والتعرف علي ما يطرحونه من رؤيً وأفكار وفتح مجالات الحوار المجتمعي الهادف إلي استئصال الأفكار الهدامة من عقول الشباب وزرع ثقافة المحبة والتفاهم وقبول الآخر.

واوضحت أن الحملة سوف تستمر عدة أيام في عدن  وتشمل زيارات للمدارس والجامعات ومعاهد العلم المختلفة وعقد الندوات واللقاءات وإلقاء المحاضرات ومناقشات مفتوحه بين الشباب من مختلف الأعمار والمختصين في قضايا العنف والإرهاب والمهتمين بقضايا الشباب .

وأضافت: بالرغم من المصاعب والعقبات التي تواجهها حملات التوعوية والتي تصل أحيانا إلي التهديد بالقتل من جانب بعض قوي الظلام والجهل في المجتمع، فإن المشروع سوف يستمر رغم كل المعوقات ، وسوف يتواصل بإذن الله في مختلف محافظات الجمهورية، وسوف يشمل قضايا هامه أخري مثل العنف الأُسري ، وزواج القاصرات، والتحرش الجنسي، وغيرها من القضايا الشائكة التي تعوق تقدم المجتمع وازدهاره.

قراءة 1620 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 تشرين1/أكتوير 2014 22:40

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة