تفعيل المبادرات المجتمعية بحيفان

  • الاشتراكي نت /تعز- طارق الشرجبي

الثلاثاء, 16 كانون1/ديسمبر 2014 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ناقش لقاء موسع بالمجلس المحلي لمديرية حيفان بتعز اليوم ضم قيادة المجلس وقيادة فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة، برنامج التمكين من اجل نقل تجربة وخبرة الصندوق في تبني والاشراف على تنفيذ المبادرات الذاية .

وفي اللقاء قدم ضابط البرنامج نبيل المعمري ومشرف المشروع المهندس رفيق الاكحلي شرح عن المبادرات والأنشطة التي تم تنفيذها في إطار مشروع المبادرات الذاتية والنجاحات التي تحققت والإخفاقات وأسبابها وسبل معالجتها ووضع حلول لها .

واتفق الصندوق الاجتماعي والمجلس المحلي بحيفان على تفعيل البند السابع  الخاص بالمبادرات الذاتية وانشاء ادارة المشاركة المجتمعية .

وأكد في اللقاء على ضرورة الشراكة بين قيادة المجلس المحلي للمديرية وقيادة الصندوق وتفعيل المبادرات الذاتية المجتمعية من خلال مشروع السقايات كتجربة وفقا لآلية الصندوق وإنشاء إدارة مشاركة المجتمع بالمجلس المحلي للمديرية تتولى تلك المهام بالتنسيق مع الجهات الداعمة.

ولفت مدير فرع الصندوق الاجتماعي بالمحافظة المهندس مروان المقطري إلى أهمية دور المبادرات الذاتية في ملامسة هموم المجتمع المحلي وتحقيق التنمية حسب الإمكانيات المتاحة وفقا لاحتياجات المجتمع المحلي .. لافتا إلى أن تلك المبادرات خلقت رضا مجتمعي وتكسر الهوة بين المجتمع المحلي والسلطة المحلية.

قراءة 1274 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة