مركز دراسات حقوق الإنسان يحمل انصار صالح مسؤولية الانفلات الامني بعدن

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 28 آذار/مارس 2015 10:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبر مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان عن استيائه الشديد من حالة الانفلات الامني التي شهدتها وتشهدها مدينة عدن الباسلة وبروز ظاهرة اقتحام المعسكرات والسطو على مخازن السلاح واقتحام الأملاك العامة والخاصة بينها المساكن والمنازل.

وقال في بيان له تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه في الوقت الذي يقدم فيها العشرات من أبناء ومواطني هذه المدينة الباسلة دمائهم وحياتهم للدفاع عن مدينتهم وحمايتها من العدوان ويعملون على توفير الأمن والأمان للمواطنين، نجد هناك من يقوم بتصرفات سيئة ومضرة بالاقتحام والسطو على المساكن والأملاك الخاصة والعامة في مدينة عدن، والهجوم على المعسكرات ومخازن السلاح لغرض نهبها وسرقتها والمتاجرة بها بدلا من حمايتها والحفاظ عليها.

واوضح البيان أن من يقف وراء هذه التصرفات غير الأخلاقية بغرض الدفع باتجاه إرباك الوضع العام ووضع الأمن العام في عدن هم بقايا فلول (الأمن المركزي ومن يعملون مع نظام صالح) وهم الذين يتقدمون الصفوف في هذه التصرفات والمتمثلة في الاعتداء على المعسكرات ومخازنها وسرقة محتوياتها .. والاعتداء على الأملاك الخاصة للمواطنين والأملاك العامة، وإظهار أبناء عدن ومواطنيها في أسوء صورة في الممارسات والسلوك، وهو ما يسيء لتلك الدماء الطاهرة التي يقدمها شباب عدن وشباب الجنوب في مختلف مواقع الصمود البطولي.

ودعا البيان أبناء مدينة عدن الباسلة ومواطنيها والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية وكل من تعز عليه مدينة عدن الى الوقوف في وجه هؤلاء الذين يمارسون هذه التصرفات والسلوكيات باعتبارهم جزء من أعداء هذه المدينة. داعيا الجميع للمساهمة والمشاركة في تحمل مسؤولية حماية الممتلكات العامة والخاصة ومدينة عدن رمز جنوبنا الغالي ووطننا المجيد.

قراءة 1259 مرات آخر تعديل على السبت, 28 آذار/مارس 2015 10:08

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة