مقتل 7 مدنيين واصابة العشرات في غارة جوية استهدفت مخازن ألوية الصواريخ بعطان

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الإثنين, 20 نيسان/أبريل 2015 18:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

استهدفت طائرات عاصفة الحزم اليوم الاثنين، مخازن ألوية الصواريخ في جبل فج عطان ما تسبب في انفجارات هزت المنازل المحيطة بالجبل وتصاعد أعمدة الدخان بشكل كثيف، وسمع دوي انفجار ووصف بأنه الاكبر منذ بداية ضربات عاصفة الحزم.

وقالت مصادر طبية  إن الضربة الجوية سببت انفجارا هائلا هشم نوافذ المنازل القريبة وأسفرت عن مقتل سبعة مدنيين وإصابة العشرات.

وذكرت مصادر محلية أن الانفجار الحق اضرارا بمبنى  قناة اليمن اليوم التلفزيونية وتسبب في انقطاع البث ومقتل المذيع محمد راجح شمسان جرح عدد من الاشخاص.

وذكرت مصادر محليه ان الضربات الجوية استهدفت منزل فارس مناع المحافظ السابق لمحافظة صعدة والمعسكر الواقع في جبل نقم ومعسكر 48 جنوب العاصمة صنعاء.

ولا تزال طائرات التحالف تحلق في سماء العاصمة، حيث يسمع صوت تحليقها بشكل واضح بحسب شهود عيان.

من جانبه، قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين للصحافيين في الكويت، اليوم، إن الآلاف من الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قتلوا في عملية عاصفة الحزم التي تقودها السعودية.

وقال ياسين "هناك آلاف من الحوثيين وعناصر ميليشيات علي عبدالله صالح قتلوا".

وأضاف أن البنية التحتيه اليمنية "كانت أصلا متهالكة.. غير فعالة.. علي عبد الله صالح لم يعمل خلال الثلاث وثلاثين سنة التي حكم فيها على انشاء بنية تحتية قوية، ولذلك أكمل الهدم خلال الايام هذه بمساعدة الحوثيين.. أعتقد الآن نسبة الهدم في البنية التحتية 95 فى المائة".

قراءة 1947 مرات آخر تعديل على الإثنين, 20 نيسان/أبريل 2015 19:53

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة