تحية عمالية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 30 نيسان/أبريل 2014 17:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

مرحى عيد العمال.. وتبقى مهما امتدت الحقب علامة مشحونة بالرمزية للمكاسب التي أحرزتها الحركة العمالية العالمية عبر نضالات مجيدة وتضحيات سخية، امتدت عبر مراحل زمنية طويلة.

في خضم بروز القضايا الوطنية المصيرية إلى الواجهة واستقطابها للاهتمام العام، تظل القضايا العمالية على قدر بالغ الأهمية والحساسية وميداناً رحيباً للنضالات التي ينبغي توجيهها إلى هذا الحقل، حيث تختل الموازين على نحو صارخ لمصلحة الشركات وأرباب الأعمال الخاصة وتتهاوى معدلات الأجور.. وتلحق صنوف من الانتهاكات بحقوق العاملين مع قذف مزيد من أعدادهم إلى البطالة.

ومع حزب كالاشتراكي، يشكل العمال أغزر منابعه وتظل خدمة مصالحهم أعدل قضاياه، يتجدد في هذه المناسبة الأممية عهد النضال المشترك للدفاع عن المصالح العمالية ويبقى معيار رؤيته ثابتاً بحيث تساوي كل قطرة عرق ترشح من مسامات كل عامل يكد وينتج دفقاً عاطراً ذا مثقال عظيم في رصيد الكفاح للارتقاء بالإنسان والمجتمع.

تحية من الحزب الذي ينتظم في إطاره العمال والفلاحون والطلبة وشاغلو المهن المختلفة إلى عمال اليمن والعالم في عيدهم العالمي الأول من مايو، مع عميق الأماني بمستقبل تسوده العدالة من أجل العمال.

تحية ماجدة من الحزب الاشتراكي اليمني لكل العمال على امتداد الخارطة الوطنية. كل عام وأنتم بخير.

كما يحيي الحزب الاشتراكي اليمني يوم العمال العالمي بعدة فعاليات.وتقيم منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني امانة العاصمة حفلاً فنياً وخطابياً السبت القادم احتفالاً بعيد العمال العالمي الأول من مايو.

يقام الحفل الساعة التاسعة والنصف صباحا في مقر الأمانة العامة للحزب - الصافية - خلف وزارة المالية. والدعوة عامة للجميع.

وفي محافظة تعز يحتفي شباب الاشتراكي بالمناسبة عبـر فعالية عمالية واسعة تحت شعار «يا عمال العالم اتحدوا» تقام أمام مقر الحزب الكائن خلف مكتب وزارة المالية.

إلى ذلك تقيم منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة 16 ومنظمة عمر بارجاش ندوة تحت عنوان تاريخ الحركة ‏العمالية باليمن ومشاركتها في قيام الثورة اليمنية بمناسبة الأول من مايو عيد العمال اليوم الخميس في مقر ‏الدائرة الكائن في شارع تونس الساعة الرابعة عصراً.

قراءة 1236 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة