اشتراكي تعز ينعى العقيد الأشعري الذي استشهد في جبهة الصلو مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 28 تشرين1/أكتوير 2016 18:09
قيم الموضوع
(1 تصويت)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز العقيد سيف عبد الله عثمان الاشعري أركان حرب الكتيبة المرابطة في جبهة الصلو والتابعة للواء (35) مدرع، الذي استشهد أمس الخميس في جبهة الصلو.

وتدور معارك ضارية في الصلو منذ يومين بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة مقابلة، استغلتها المليشيات لقصف قرى سكنية، ما اسفر عنه سقوط عدد كبير من الضحايا.

وتقدمت منظمة الحزب في تعز بأحر التعازي وخالص المؤاساة لأسرة الشهيد ولجميع رفاقه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وإلى كل أبناء اليمن المقاومين للظلم والاضطهاد والاستغلال والقهر المناهضين لتحالف الثورة المضادة- حسب البيان.

وشددت المنظمة في بيانها على ضرورة استمرار خيار المقاومة ومناهضة تحالف القوى المضادة حتى تحرير اليمن والانتصار للجمهورية ولأهداف ثورة 11 فبراير وبناء الدولة المدنية الحديثة.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز إلى جماهير شعبنا اليمني استشهاد العقيد سيف عبدالله عثمان الأشعري أركان حرب الكتيبة المرابطة في جبهة الصلو والتابعة للواء (35) مدرع.

والشهيد العقيد الأشعري من أبناء قرية النجيد مديرية سامع حيث استشهد  يوم أمس الخميس الموافق 27 أكتوبر 2016م وهو يؤدي واجبه النضالي الوطني في تحرير محافظة تعز والوطن اليمني من عصابة تحالف المخلوع صالح والحوثي الرجعي..

إن منظمة الحزب بتعز وهي تنعي العقيد الأشعري فإنها تؤكد على استمرار خيار مقاومة ومناهضة تحالف القوى المضادة حتى تحرير اليمن والانتصار للجمهورية ولأهداف ثورة 11فبراير الشعبية وبناء الدولة الديمقراطية المدنية الاتحادية.

 وتتقدم منظمة الحزب بأحر التعازي وخالص المواساه لأسرة الشهيد ولجميع رفاقه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وإلى كل أبناء اليمن المقاومين للظلم والاضطهاد والاستغلال والقهر المناهضين لتحالف الثورة المضادة.

الرحمة والخلود للشهداء..

الشفاء العاجل للجرحى..

النصر لقوى الثورة والمقاومة والجيش الوطني..

المجد لليمن وطناً وإنساناً.

 

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز

28 أكتوبر 2016

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1798 مرات آخر تعديل على الجمعة, 28 تشرين1/أكتوير 2016 19:07

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة