اشتراكي تعز ينعي القيادي الاشتراكي شرف غلاب

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 02 تشرين2/نوفمبر 2016 19:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، المناضل الكبير والقيادي الاشتراكي  شرف أحمد غلاب، الذي غادرنا اليوم بعد حياة حافلة بالنضال ومعاناة مريرة مع المرض.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها يعد الفقيد غلاب واحد من الكوادر الاشتراكية المخلصة، متفاني في سبيل القضية الوطنية ومخلصا لمشروع الاشتراكي وظل متمسكا بنهجه في أصعب المنعطفات التاريخية.

وقدم البيان احر التعازي الصادقة لأسرة الفقيد غلاب وجميع رفاقه ومحبيه، وفي مقدمة ذلك منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب، سائلا المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وانا لله وان إليه راجعون.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، إلى جماهير الحزب في محافظتي تعز وإب وفي عموم ربوع اليمن، وفاة المناضل الكبير شرف أحمد غلاب، الذي غادرنا اليوم بعد حياة حافلة بالنضال ومعاناة مريرة مع المرض في الفترة الأخيرة.

ويعد الفقيد غلاب واحد من الكوادر الاشتراكية المخلصة، متفاني في سبيل القضية الوطنية ومخلصا لمشروع الاشتراكي وظل متمسكا بنهجه في أصعب المنعطفات التاريخية.

وتقلد الرفيق غلاب عدد من المواقع القيادية في منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة إب، كان آخرها سكرتير الدائرة المالية، وعضو لجنة محافظة.

ولد الفقيد في العام 1952 وألتحق بصفوف الحركة الوطنية في عام 1969، وعند تأسيس الحزب الاشتراكي كان واحد من مناضليه المتمرسين، ولم تغيره الظروف الصعبة وتقلبات السنيين، فقد ظل ناشطا ضمن صفوف الاشتراكي مشاركا في كل فعالياته، متمسكا بالمشروع الوطني الذي قدم جل سنوات عمره في سبيل انتصاره.

وعرف الفقيد بسجله النضالي الحافل مواقفه المشرفة التي يفتقدها اليوم كل من عرفه، سواء كعضو حزبي وقيادي جسور أو موظفا حكوميا ساهم كغيره من الرعيل الأول في بناء مؤسسات الدولة، وذلك من خلال عمله في عدد من الوظائف الحكومية، كان آخرها قبل التقاعد في بنك الإنشاء والتعمير.

وإذ ننعي لجماهير الحزب الاشتراكي وكل أبناء الشعب اليمني وفاة الرفيق غلاب، فإننا نجدها مناسبة للتذكير بمواقفه المشرفة ضد تحالف الانقلاب الذي صادر الحياة السياسية فارضا قبضته الحديدية على المجال العام في جميع المناطق التي يسيطر عليها ومن ضمنها محافظة إب التي كان الفقيد قياديا اشتراكيا فيها.

أننا نجدها لمناسبة، أن نذكر رفاقنا في عموم ربوع اليمن، بالمهام الملقاة على عاتقهم في مرحلة حساسة وخطيرة كهذه، حيث المجاعة تطرق الأبواب، بأن يظلوا كما عهدناهم في صف الجماهير المغلوبة، وفي مقدمة صفوفهم من أجل انتزاع الوطن المسلوب من يد العصابة الإجرامية المتمثلة بتحالف الحرب والثورة المضادة، مستلهمين في ذلك سيرة الرفيق غلاب الذي ظل مقاوما حتى آخر لحظة من حياته.

في الأخير هي تعازينا الحارة والصادقة لأسرة الفقيد غلاب وجميع رفاقه ومحبيه، وفي مقدمة ذلك منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وان لله وان إليه راجعون.

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

2/11/2016

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1991 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة