اشتراكي الرضمة ينعي القيادي الاشتراكي مسعد الحدي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 13 تشرين2/نوفمبر 2016 19:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني, بمديرية الرضمة - اب الشرقية القيادي الاشتراكي مسعد الحدي، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني والذي وفاة الاجل يوم الجمعة  الموافق 4 /11 / 20016م بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها  لقد مثل رحيل القائد الاشتراكي الجسور والمناضل الصلب مسعد الحدي خسارة فادحة للحزب والوطن وعلينا خصوصا في مديرية الرضمة والمناطق الوسطى وهي التي عرفته بصلابة مواقفه وآرائه الشجاعة التي تلين ولم ينحني للتحديات والمغريات عرفته قرى الوسطى وجبالها فارساً شجاعاً وقائداً محنكا وهو الذي كان دوما نصيرا ومدافعا عن المظلومين وصلباً وباسلاً امام الظالمين.

واضاف البيان: عرفته الوسطى منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي مناضلا صلبا ثابتاً على مبادئه وعرفته لبنان والشقيف وصيدا فدائياً مقداماً لا يقبل الانكسار، وكيف لانفجع وهو الذي كان له الدور الرئيسي في اعادة ترتيب اوضاع منظمات الحزب في المديرية وفي اب الشرقية بعد حرب 94 م الظالمة، حيث عمل بكل ثبات وشجاعة واعتزاز لأعادة روح الحزب لهذه المناطق ولم ينحني لكل التحديات ولم تثنيه العواقب في اكمال مشواره النضالي لينتصر لقضية الانسان والوطن .

وقال البيان: ولكنك وان ترجلت عن صهوة نضالك ايها الرفيق فلم تترجل الفكرة التي ناضلت طيلة حياتك في سبيلها ولن تترجل، فقد بنيت جيلا متسلحاً بالقيم التي ناضلت لأجلها و ها هو  يحمل الراية التي حملتها على درب النضال الذي سرت عليه.

وقدم البيان اصدق التعازي الى زوجة الفقيد وكافة اسرته ورفاقه ومحبيه سائلا المولى العلى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2375 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة