الاشتراكي اليمني ينعي عضو لجنته المركزية المناضل محمد سالم بادينار

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 22 آذار/مارس 2018 20:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)


نعى الحزب الاشتراكي اليمني رحيل المناضل محمد سالم بادينار عضو اللجنة المركزية الذي توفاه الاجل مساء الثلاثاء 20 مارس 2018 م  بعد عمر افناه في الكفاح الطويل والعمل الدوؤب  في محارب النضال الوطني المختلفة.

وقال بيان صادر عن  الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني سجل  الفقيد خلال حياته  حضوراً سياسياً وجماهيرياً فاعلاً عبر عن معدن الرجولة والشموخ النضالي والاصالة والاباء والمكانة الاجتماعية المحترمة التي جبل عليها واحتلها في معمة النضال الوطني  لشعبنا المكافح وفي مختلف الظروف والمحن التي مر بها الوطن . 

واضاف البيان : برحيل الرجل والقائد السياسي النزيه والوفي لمبادئه واخلاقه المحب للناس الزاهد في كل المواقع التي تحمل مسؤلياتها ، وتحديدا في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن وبما تمثله من اوضاع صعبه يكون حزبنا قد فقد هامه وطنية من هاماته النضالية التي كنا بأمس الحاجه  اليها والى تجربتها الغنية التي صنعها تاريخ حياته الحافل بالاخلاص والتفاني.

وقدمت الأمانة العامة والمكتب السياسي اصدق التعازي الى اولاده واسرته واهله وذويه كافة، متمنية من الله العلي القدير ان يتغمده فسيح جناته ولاحول ولا قوة الا بالله.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني بوفاة المناضل محمد سالم بادينار.

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )  صدق الله العظيم.

بألم وحزن عميقين تلقيا المكتب السياسي والأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني نباء وفاة القامه السياسية والنضالية الرفيق محمد سالم خميس بادينار عضو اللجنة المركزية  الذي توفاه الاجل مساء الثلاثاء الموافق 20 مارس 2018 م بعد عمر افناه في الكفاح الطويل والعمل الدوؤب  في محارب النضال الوطني المختلفة سجل خلاله حضوراً سياسياً وجماهيرياً فاعلاً عبر  عن معدن الرجولة والشموخ النضالي والاصالة والاباء والمكانة الاجتماعية المحترمة التي جبل عليها واحتلها في معمة النضال الوطني  لشعبنا المكافح وفي مختلف الظروف والمحن التي مر بها الوطن . 

حيث كان الفقيد احد الرجال الأوائل الذين انخرطوا في حركة القوميين العرب في المهجر واحد مؤسسي  الجبهة القومية الذين نذروا حياتهم في سبيل التحرير والاستغلال من النير الاستعماري  وبعد تحقيق الاستقلال الوطني تقلد الفقيد عددا من المناصب  منها مأمور لمديرية سيحوت تلاها مديراً عاماً  للتربية والتعليم في محافظة المهره  ثم محافظاً لها  ونتيجة لأدواره المشرفة وتاريخه النضالي المشرق وإخلاصه الوطني فقد انتخب عضواً في مجلس الشعب الاعلى في جنوبنا الحبيب  وتحمل مناصب عدة اخرى منها عضو هيئة رئاسة مجلس الشعب وسكرتيراً  لهيئة رئاسته  وعضوا للجنة المركزية  ثم مستشاراً لرئيس الجمهورية سابقاً وغيرها من المناصب.

ان الأمانة العامة والمكتب السياسي وهما ينعيان الى اعضاء حزبنا ولمن عرفه من جماهير شعبنا الرفيق محمد سالم بادينار الرجل والقائد السياسي النزيه والوفي لمبادئه واخلاقه المحب للناس الزاهد في كل المواقع التي تحمل مسؤولياتها ،فأنهما يريان ان رحيله وتحديدا في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن وبما تمثله من اوضاع صعبه يكون حزبنا قد فقد هامه وطنية من هاماته النضالية التي كنا بأمس الحاجه  اليها والى تجربتها الغنية التي صنعها تاريخ حياته الحافل بالإخلاص والتفاني .

ان الأمانة العامة والمكتب السياسي وهما  ينقلا الى اولاده واسرته واهله وذويه كافة ، عظيم التعازي والمواساة يتمنيان من الله العلي القدير ان يتغمده فسيح جناته  وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الابالله.

قراءة 3335 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة