اشتراكي الضالع يعقد اجتماعا لمناقشة أوضاعه التنظيمية

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 17:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع السبت الماضي اجتماعا مشتركا لسكرتارية المحافظة وسكرتيري اوائل المديريات، ناقشت خلاله عددا من المواضيع المتصلة بالعمل التنظيمي وتفعيله، وذلك برئاسة سكرتير اول المنظمة الرفيق احمد ناشر حسن.

واستمعت لجنة سكرتارية المحافظة الى التقارير المقدمة من سكرتيري اوائل المديريات والتي تطرقت الى الأعمال التنظيمية المنجزة خلال الفترة المنصرمة، وناقشت معهم الصعاب والمعوقات التي واجهتهم ووضعت الحلول الناجعة لها.

واكدت سكرتارية المحافظة على ضرورة تفعيل نشاط لجان المديريات واعادة ترتيب الأوضاع الحزبية، وعلى التعاطي مع مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية والوقوف إلى جانب امال وتطلعات شعب الجنوب وقضيته العادلة، فيما خرج الاجتماع بجملة من القرارات التي حثت على السير قدما بالعمل الحزبي وبما يواكب المتغيرات والتطورات الجارية في البلاد.

وكان الرفيق ناشر قد استهل الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بسكرتيري اوائل مديريات الضالع والحصين والشعيب وجحاف والازارق وقعطبة ومريس، شاكرا لهم التفاعل وحضورهم رغم بعد المسافة وخطورة التنقل في ظل الأوضاع الامنية المتردية التي تشهدها المحافظة نتيجة استمرار المعارك في اكثر من جبهة فيها.

واكد ناشر على اهمية تظافر الجهود وتكثيف النشاط الحزبي، مشيرا الى تزامن الاجتماع مع الذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، الثورة التي دفعت بشعبنا نحو الاستقلال ومهدت لإقامة دولة مدنية متطورة في مختلف مجالات الحياة- حد قوله، وكذا الذكرى الـ 41 لتأسيس الحزب الإشتراكي اليمني.

وقال "ان ذكرى تأسيس الحزب يعني التذكير دائما بالنظام العادل والدولة الضامنة لحقوق الشعب ورقيه ورفاهيته ووحدته الوطنية التي لملمت شتاته الداخلي من بين 23 سلطنة وإمارة ومشيخة كان الشعب يدفع حياته ثمنا لصراعاتها المناطقية والجهوية". 

وفي ختام كلمته نقل لسكرتيري اوائل المديريات تحايا القيادة العليا للحزب الاشتراكي اليمني، ممثلة بالأمين العام الرفيق عبدالرحمن عمر، واكد استعدادها لتقديم كل ما شأنه رفع الأداء التنظيمي والجماهيري والإعلامي لمنظمة الحزب بمحافظة الضالع.

قراءة 1272 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 17:27

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة