اشتراكي إب يدين قتل الرفيق المناضل يحي شميس (صبره)

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 14 تشرين2/نوفمبر 2019 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة إب قتل الرفيق المناضل يحي محمد صالح شميس (صبرة) عضو لجنة مديرية الظهار، والذي قتل يوم أمس وهو  يقوم بخدمة المواطنين في توزيع الغاز بحارة ابلان مدينة إب.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها: بحزن وألم بالغين تلقت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة إب خبر مقتل الرفيق المناضل يحي محمد صالح شميس عضو لجنة مديرية الظهار عاقل حارة أبلان الذي تم قتله بدم بارد من قبل الجاني المدعو رشيد الباشا عاقل الحارة المجاورة غدرا اثر استدارته لتوزيع الغاز أمام جميع الناس المطوبرين لاستلام حصصهم وذلك بعد شجار وخلاف على حصة الغاز المنزلي بين الحارتين والتي لكل عاقل حارة حصته من الغاز المقرر توزيعها على سكان حارته.

وأضاف البيان: إن منظمة الحزب الإشتراكي بالمحافظة وهي تقف أمام هذا الحادث المأسوي أذ تدين هذه الجريمة الشنعاء وتطالب الجهات المعنية بالتعجيل باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للوصول للمحاكمة الفورية المستعجلة كون الجريمة واضحة وضوح الشمس لينال القاتل جزاءه العادل والرادع ليكون عبرة لغيره وفق الشرع والقانون.

ولفت البيان الى إن هذا الحادث ليس الأول ولن يكون الاخير فكثير من الشجارات والنزاعات التي تشهدها مدينة إب والمحافظة بسبب أزمة لغاز والمشتقات النفطية المفتعلة احيانا نتيجة انتشار السوق السوداء، والواقعية احيانا أخرى، وهو ما يستدعي من شركة الغاز والسلطات المحلية إعادة النظر في تنظيم عملية توزيع الغاز المنزلي والمشتقات النفطية وايجاد حلول ناجحة لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث الاليمة والمأساوية مستقبلاً.

وقدم البيان أصدق التعازي والمواساة لأولاد الشهيد واسرته واقاربه ورفاقه واصدقائه ومحبيه سائلا الله أن يتقبله شهيدا للواجب الوطني وأن يسكنه الفردوس الأعلى وانا لله وإن اليه راجعون.

قراءة 2751 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة