اشتراكي عدن يعقد اجتماعا مشتركا لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 21 تشرين2/نوفمبر 2019 18:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن اجتماعا مشتركا مع سكرتيري أوائل منظمات الحزب في المديريات عصر يوم امس الأربعاءلمناقشة الوضع التنظيمي.

ووقف الاجتماع أمام عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها أوضاع منظمات الحزب في المديريات والتأكيد على أهمية تفعيل نشاطها وتطوير فعالية أدائها وعقد اجتماعات عاجلة لسكرتارياتها لوضع الآليات التنفيذية للمهمات الماثلة أمامها وتقديم الإحصائيات الحزبية ووضع خطط عملية لعملية الاستقطاب الحزبي من بين أوساط الشباب والمرأة وتقديم الإحصاء الحزبي في إطار كل مديرية على حدة.

وأكد الاجتماع على تفعيل عمل الهيئات القطاعية الشباب والطلاب وقطاع الأكاديمين في الجامعة.

وشدد الاجتماع على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وتعزيز التواصل معهم والتعبير عن همومهم ومشاكلهم.

وعبر الاجتماع عن شديد الأسف لتزايد معاناة المواطنين في المحافظة جراء ضعف الخدمات الاجتماعية من كهرباء ومياه وخدمات صحية وعدم صرف رواتب الموظفين مدنيين وعسكريين ومتقاعدين.

وادان الاجتماع التعديات السافرة على الممتلكات العامة والخاصة والبناء العشوائي الذي طال المعالم التاريخية لعدن  والمتنفسات والشوارع  وما يترتب على ذلك من نتائج سلبية.

وطالب الاجتماع الحكومة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية وقف هذا العبث الذي يندى له الجبين واتخاذ إجراءات عقابية ضد الضالعين في هذه الأعمال المشينة.

وفي ختام الاجتماع قدمت سكرتارية لجنة المحافظة أحر التهاني للشعب الجنوبي بمناسبة احتفاله بالذكرى ال (52) لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على التحضيرات الجارية من أجل إقامة الندوة السياسية بمناسبة الذكرى ال (52) لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

وأقرت السكرتارية مقترح اللجنة التحضيرية القاضي بإقامة الندوة يوم الخميس 28 نوفمبر 2019م ، داعية أعضاء الحزب في المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في هذه الندوة.

قراءة 2752 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة