اشتراكي أبين ينعى المناضل عبدالله محمد صالح

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 14 آذار/مارس 2020 20:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة أبين المناضل والقيادي الاشتراكي عبدالله محمد صالح الذي وافاه الأجل اليوم في مستشفى باصهيب في العاصمة عدن إثر مرض مفاجئ.

وقالت المنظمة في بيان  نعي صادر عنها: كان المناضل الأستاذ عبدالله محمد صالح من أنبل كوادر الدولة الجنوبية والحزب الاشتراكي اليمني الذي حمل أسمه في اخر دورة  انتخابية للمجالس المحلية وفاز في عضوية المجلس المحلي مدينة زنجبار عن الاشتراكي  اتصفت حياته بالنزاهة وحب الوطن.

وأضاف البيان: عمل الفقيد مسؤولا ماليا  في سكرتارية منظمة الحزب قبل الوحدة وبعدها وحظي بثقة مطلقة لدى من تولوا قيادة الحزب منهم احمد حيدرة سعيد، الشهيد قائد محمد علي صلاح، المناضل الفقيد علي صالح عباد مقبل.

وتابع البيان: ظل َطوال حياته وفيا لقيم الحزب ونضالاته وحظي بعضوية  لجنة اشتراكي مديرية زنجبار حتى وفاته، عرف ككادر مالي واداري مرموق، حظي باحترام كل من تعامل معه وعرفه.

وقالت المنظمة في بيانها: بوفاة الفقيد المناضل عبدالله محمد صالح رحمه الله خسرت أبين والاشتراكي احد الرجال المخلصين الأوفياء والانقياء لكنها إرادة المولى جلت قدرته ولا راد لحكمه.

وقدمت المنظمة بهذا المصاب الجلل صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرته واخوته وأهله جميعا وأصدقاء ورفاق الفقيد مبتهلة إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 2302 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة