أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي مديرية مقبنة ينظم ندوة حول المجلس الوطني الحزبي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 19 آب/أغسطس 2014 18:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نظم شباب الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية مقبنة بتعز اليوم الثلاثاء ندوة توعوية نقاشية حول المجلس الوطني الحزبي والتحضيرات التي يقيمها الحزب لعقد المجلس الوطني الحزبي في الاسابيع القادمة.

افتتح الندوة الرفيق عبدالقادر الرازقي سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية بكلمة رحب فيها بالحاضرين من قيادات وأعضاء ومنتسبي ومناصري الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية .

وأشاد الرازقي  بشباب الحزب وانخراطهم في العمل الجماهيري وحثهم على ضرورة  العمل المشترك مع الاطياف السياسية بما يتعاطى مع واقع واحتياجات القاعدة الشعبية وما يلبى تطلعات أبناء المديرية.

والقى الرفيق عبدالله الاحمدي محاضرة تطرق فيها الى التسلسل التاريخي النضالي للحزب الاشتراكي اليمني وقدم قراءة  شملت كافة الجوانب والمجاﻻت وصوﻻ الى عقد المجلس الوطني الحزبي.

واوضح أن المرحلة تحتم علينا كحزب أن نضع آلية جماهيرية جديدة للحزب من خلال المؤتمر الوطني الحزبي القادم.

وتطرق الاحمدي الى الاوضاع الاقتصادية والسياسية في مرحلة الانتقال الديمقراطي والسياسي في البلد بعد ثورة التغيير الشبابية السلمية، ودور وأداء الحزب الاشتراكي في اللقاء المشترك ومؤتمر الحوار الوطني الشامل وكيفية مساندة الحزب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

واثريت الندوة بالنقاش وتبادل الاراء حول أهمية انعقاد المجلس الوطني الحزبي وكيف سيساعد على نهوض الحزب واستمراره في النضال من اجل تحقيق المشروع الوطني المنشود.

قراءة 1315 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة