اشتراكي الضالع ينعي القيادي المناضل احمد علي السلامي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 09 حزيران/يونيو 2020 20:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع رحيل المناضل والقيادي الاشتراكي الجسور احمد علي السلامي عضو المكتب السياسي للحزب الذي وافاه الاجل اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وتطرقت المنظمة في بيان نعي صادر عنها الى عددا من المحطات النضالية للفقيد التي ناضل في سبيلها طوال حياته الحافلة بالعطاء والنضال.

نص البيان

بعميق الحزن والاسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل المناضل والقيادي الاشتراكي الجسور احمد علي السلامي عضو المكتب السياسي لحزبنا والقائد الوطني الذي اسهم في المقاومة والتحرير منذ بواكير الكفاحات المسلحة لشعبنا اليمني شمالا وجنوبا ضد قوى الظلم والاستبداد والتبعية وكل اشكال التخلف..

لقد كان احد القيادات الاستثنائية في الحركة الوطنية اليمنية  التي برزت في معظم الاحداث الثورية ، قائدا سياسيا محنكا وممن كان لهم شرف الكفاح النبيل لانتصار الانسان والقضايا الوطنية وارساء دعائم الدولة المدنية والنظام والقانون والعدالة الاجتماعية ، وخاض مع رفاقه في قيادة الحزب الاشتراكي كل المنعطفات التاريخية التي رامت وتروم الوصول الى تحقيق المعنى الحقيقي للوطن والمعنى الحقيقي للمواطنة ، وحيال ذلك قدموا جل التضحيات وصمدوا بكل شموخ وصبر وجلد امام كل المؤامرات التي استهدفت وتستهدف الوطن وقضاياه واحلام شعبه النبيلة..

ان خسارة حزبنا ووطننا لفادحة برحيل هذا الهامة الوطنية الصلبة، رجل المبادئ والشرف واحد الملهمين الذين جسدوا باخلاقهم ومواقفهم عمق نضالات الناس الشريفة وتطلعات الشعب التواق للحرية والانعتاق.

ان منظمة اشتراكي الضالع وبهذه الفاجعة والرحيل المهيب ترفع خالص تعازيها لقيادة حزبنا بهذا المصاب الجلل ولابناء الفقيد واسرته الكريمة وكل رفاقه ومحبيه.

تغمده الله بواسع رحمته وجميل غفرانه مع الصديقين والشهداء،

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

9/ يونيو / 2020

قراءة 753 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة