اشتراكي صعدة ينعي الرفيق القائد أحمد علي السلامي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 11 حزيران/يونيو 2020 16:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة صعدة رحيل المناضل الرفيق القائد أحمد علي السلامي عضو المكتب السياسي للحزب والذي وفاه الأجل الثلاثاء الماضي بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الطويل.

واعتبر بيان صادر عن المنظمة أن رحيل المناضل والقايد الكبير الرفيق أحمد علي السلامي خسارة كبيرة وفادحة ليس على الحزب وأسرته فقط بل خسارة كبيرة للوطن والشعب اليمني.

وقال البيان: "رحل عنا هامة وطنية شامخة وقائد وطني عظيم بحجم الوطن فالمصاب جلل وعظيم لأننا خسرنا رجل وقائد حياته كلها كفاح ونضال متواصل لم يتوقف منذ نعومة أظفاره.

وأضاف البيان: "كان همه الوحيد وطن يسوده العدل والحرية والكرامة والمساواة والعيش الكريم، وهدفه بناء الدولة المدنية الحديثة.. رحل هذا القائد والمعلم بكل شموخ ورفعة وكرامة.. قوام الظلم والاستبداد والفساد والفاسدين وحمل مشعل التنوير والنضال منذ وقت مبكر وعمل بكل صدق دون أن يلتفت للمشاريع الصغيرة".

وتابع: "تعرض للكثير من الضغوط والسجن ومحاولات متعددة لتصفيته، ولكنه ضل صامدا قويا صادقا مخلصا لوطنه.. لم تتغير مواقفه الوطنية التي ناضل من أجلها.. لقد رحل عنا رفيقنا الغالي احمد السلامي ونحن في امس الحاجة إليه تاركاً  فراغاً كبيراً في الحياة السياسية والساحة الوطنية".

واستطرد البيان: "أعمالك ونضالك ستبقى خالده في التاريخ وفي قلوبنا ولن تمحى.. وهذا هو الموت يغب العظماء ويترك الرعاع.. نم قرير العين سنسير على دربك وسنكمل مسيرتك النضالية الصادقة الذي سرت عليها.. مصابنا كبير وحزننا على فراقك شديد نسأل الله تعالى أن يتغمدك بوسع رحمته وغفرانه وان يسكنك فسيح جنانه انه سميع مجيب وأن يلهمنا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وتعازينا الحارة لحزبنا وشعبنا وأسرة الفقيد وعلى رأسهم خالد وجميع أفراد الأسرة الكريمة".

 

قراءة 833 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة