أخـــر الأخبــــار

 

الاشتراكي اليمني: هيئات الحزب هي المعبرة عن مواقف الحزب تجاه مختلف القضايا

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 08 أيلول/سبتمبر 2014 19:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أكدت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني أن المواقف الرسمية المعبرة عن الحزب وسياساته تجاه مختلف القضايا تصدر عن هيئاته الحزبية، وليس عن أشخاص يعبرون عن وجهات نظرهم تجاه مختلف القضايا.

وذكرت الأمانة العامة للحزب في بلاغ صحفي أنها "لاحظت أن بعض المنتسبين لعضوية الحزب يعبرون إعلاميا عن مواقف خاصة بهم تجاه الأوضاع السياسية العامة وتجاه بعض القضايا والأحداث الجارية والمهمة بصورة تتعارض مع الموقف الرسمي للحزب وعلى نحو يشوه مواقف الحزب".

وقال البلاغ" ما لمسناه مؤخرا أن بعض وسائل الإعلام وبعض مراسلي القنوات الفضائية وعلى نحو ربما يكون مقصودا يتوجهون لهؤلاء الإخوة بأسئلة حول مختلف القضايا على انهم يمثلون الحزب الاشتراكي، في حين يتحدث هؤلاء بصفاتهم الشخصية".

وأضاف البلاغ" رغم أنه يتوجب على هؤلاء الأعضاء التمسك بموقف الحزب تجاه هذه القضايا السياسية الحساسة، فإن الحزب لا يصادر آرائهم الشخصية شريطة أن يكون واضحا أن ما يتحدثون به للإعلام يعبر عن آرائهم الشخصية، وللحزب بعد ذلك نظامه الداخلي للتعاطي مع أوضاع كهذه".

وأكدت الأمانة العامة "أن ما يصدر عن هؤلاء الإخوة لا يعبر إلا عن آرائهم الشخصية وان المواقف الرسمية المعبرة عن الحزب وسياساته تجاه مختلف القضايا تصدر عن هيئاته الحزبية ممثلة بالأمانة العامة والمكتب السياسي واللجنة المركزية أو ممن يفوضه الحزب لهذا الغرض إلى جانب ما يصدر عن هيئات الحزب الدنيا كل في مجال ومحيط عمله".

وشدد البلاغ "على أهمية أن تتعاطى مختلف وسائل الإعلام والقوى السياسية مع ما يصدر عن الحزب في سياق التفريق بين مواقف الحزب الرسمية المعبرة والصادرة عن الجهات المفوضة بذلك وبين وجهات النظر الشخصية التي تصدر من قبل البعض."

قراءة 1811 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة