اشتراكي حضرموت يعقد اجتماعه الاعتيادي لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / المكلا

الإثنين, 20 آذار/مارس 2023 21:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت اجتماعها الاعتيادي، مساء اليوم الاثنين بالمكلا، برئاسة سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد.

وناقشت هيئة السكرتارية عدد من القضايا في جدول أعمالها من ضمنها نشاط السكرتارية بين الاجتماعين وتطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

وأشادت السكرتارية بنجاح ورشة معالجة مشكلات وأوضاع عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص التي نظمتها دائرة الحقوق والحريات بمنظمة الحزب وسبل توفير وسائل السلامة المهنية التي شارك فيها عدد من المهتمين بالشأن العام وقيادات النقابات والشؤون الاجتماعية والتأكيد على المخرجات والتوصيات التي خرجت بها الندوة.

كما أشادت بالفعالية التي نظمتها دائرة المرأة بمنظمة الحزب بالمحافظة بمناسبة 8 مارس اليوم العالمي للمرأة في عدد من المديريات وخاصة مديرية المكلا والشحر والمشاركة في احتفالات شعبنا بالذكرى500 للمقاومة الشعبية للغزو البرتغالي.

واقرت السكرتارية خطة عملها وخطة لجنة المحافظة للعام الجاري

ووجهت السكرتارية تهانيها بمناسبة قدوم الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك الى ابناء حضرموت خاصة وجموع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها متمنية من الله العلي القدير ان يكون قدوم هذا الشهر المبارك قدوم خير وبركة على مواطني بلادنا ويعم الامن والسلام كل اليمن.

 

قراءة 1538 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة