الرقابة الحزبية تعقد اجتماعا لمناقشة عدداً من القضايا التنظيمية

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2023 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة والتفتيش المالي للحزب الاشتراكي اليمني صباح يوم امس الاثنين، اجتماعها برئاسة الرفيق عبد الرحمن محمد سعيد رئيس الهيئة، لمناقشة عددا من الموضوعات والقضايا الحزبية والتنظيمية.

واستعرض الاجتماع  نتائج لقاء الرفيقين ، عضو المكتب السياسي  رئيس الدائرة المالية والادارية و رئيس الهيئة العليا للرقابة والتفتيش المالي للحزب مع الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني المنعقد في عدن اواخر الشهر الماضي.

 وأشاد الاجتماع  بالنتائج الايجابية الذي خرج به اللقاء والذي حدد الاتجاهات الرئيسية لنشاط الحزب المالي والاداري المستقبلي والاهتمام بالكوادر والعاملين لدي الامانة العامة .

وبعد المداولات والنقاشات المستفيضة خلص الاجتماع الي اتخاذ عدد من القرارات والتكليفات ازاء عدد من القضايا وسبل تنفيد المهام الموكلة وبدء تحديد الخطوات العملية والاجراءات المناسبة وصولا الي وضع برنامج وخطة عمل مشترك  وبالتنسيق مع الهيئات المختصة  وذات العلاقة.

و ثمن الاجتماع الانشطة والفعاليات لاتحاد شباب الاشتراكي في عدد من المحافظات، لافتاً الى اهمية تفعيل دورهم وانخراطهم في الحياة السياسية وحث على ضرورة الاهتمام بالشباب وتأهيلهم كقادة في المستقبل القريب.

 

قراءة 1493 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2023 23:20

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة