وفد من قيادات الاشتراكي يزور رئيس جامعة شبوة

  • الاشتراكي نت / شبوة

الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2023 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذ وفداً من قيادات الحزب الاشتراكي اليمني يوم أمس زيارة الى رئيس جامعة شبوةالدكتور توفيق سريع باسردة.

وضم وفد الاشتراكي كلا من: الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظة، والرفيق سهيل يسلم محمد عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة التنظيمية، والرفيق محمد أحمد السيد عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة المالية، والرفيق محمد عبدالله أحمد سكرتير الدائرة السياسية، والرفيق صالح رويس عوض سكرتير دائرة الحقوق والحريات، والرفيق محمد أحمد الدهبلي سكرتير دائرة الشباب والطلاب، والرفيق حسين صالح الحميد نائب سكرتير الدائرة التنظيمية.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة الأولى لقيادة الحزب الاشتراكي لجامعة شبوة.

وقال وهذه الزيارة تعطينا دافعا معنويا في مواصلة العمل بوتيرة عالية ومواجهة التحديات والصعوبات في بناء الجامعة، بالإضافة إلى الإستفادة من كل كوادر المحافظة ومن الخبرات المتراكمة ومزايا التجارب الإيجابية لدى قيادة الحزب الاشتراكي في المحافظة وكل شرائح المجتمع.

وأكد أن الجامعة هي في خدمة أبناء شبوة جميعاً بمختلف الشرائح الاجتماعية والسياسية والحزبية، وأن المعيار الأساس لدى الجامعة هو الكفاءة بغض النظر عن أي انتماءات، والجامعة ترحب بجميع أبناء شبوة وتقف في مسافة متساوية  مع الجميع وتتواصل مع الكل في سبيل الإرتقاء بمستوى التعليم الجامعي في المحافظة.

وتطرق رئيس الجامعة إلى لمحة عامة عن تأسيس الجامعة والإنجازات المحققة منذ تأسيسها والصعوبات والتحديات التي واجهتهم وسبل التغلب عليها.

من جانبهم رحب نواب رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة، بهذه الزيارة لقيادة الحزب بالمحافظة، والاستفادة  من إيجابيات تجاربهم السابقة وفتح قنوات التواصل وتبادل المعلومات والخبرات فيما يخدم مصلحة التعليم الجامعي بالمحافظة.

بدورهم قدم أعضاء الوفد الزائر شكرهم وامتنانهم لرئاسة جامعة شبوة، معبرين عن سعادتهم البالغة بهذا الصرح العلمي الذي كان حلما يراود جميع أبناء شبوة وأصبح واقعا ملموسا.

 وأبدوا استعدادهم التام في تقديم مالديهم من خبرات وتجارب مؤكدين وقفتهم وتضامنهم ودعمهم الكامل للجامعة في سبيل تحقيق رسالتها السامية، وتمنوا للجامعة وكافة منتسبيها التوفيق والنجاح الدائم والمستقبل المشرق لكل أبناء المحافظة والبلد عموما بعون الله تعالى.

حضر اللقاء الاخوة نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محسن حسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور أحمد محمد أمصبح الأمين العام للجامعة، والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد، والدكتور نضال لصور نائب عميد كلية الإدارة والاقتصاد للشؤون الأكاديمية، والأستاذ محمد عبدالله طالب مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأستاذ فهمي العوش أمين كلية الطب والعلوم الصحية.

 

قراءة 983 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة