شباب الاشتراكي في أبين يعقد اجتماعه الدوري

  • الاشتراكي نت / أبين

الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2024 22:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين السبت الماضي، اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق علي حسين الباهزي عضو اللجنة المركزية سكرتير اتحاد شباب الاشتراكي بالمحافظة، بحضور الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة وعدد من أعضاء سكرتارية المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطة شباب الاشتراكي للعام الجاري 2024م واقرارها والتأكيد على عقد اجتماع المجلس التنفيذي لقطاع الشباب بالمحافظة في وقت لاحق.

 واستعرض الاجتماع تنفيذ عدد من الانشطة الشبابية خلال الفصل الأول من خطة العام الجاري.

 وفي الاجتماع تحدث الرفيق سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب بالمحافظة قائلا : إن حزبنا يراهن على قطاع الشباب لما يكتنزه شبابنا من طاقات حيوية جبارة وتجديد الحزب بالدماء الجديدة الشابة.

 مضيفا يمتلك الإشتراكي تجربة غنية في العمل مع الشباب والطلاب والمرأة باعتبار هذين القطاعين انشط القطاعات وأكثرها ارتباطا بالناس والمجتمع ورغم كل الظروف التي نمر بها لكننا نمتلك الإرادة والعزيمة انطلاقا من قيمنا النضالية والوطنية التي لن نحيد عنها وعلى الشباب إن يفخروا بنضالات الآباء والأمهات التي قادها الإشتراكي وحقق من خلالها مكاسب عظيمة لكافة ابناء شعبنا وبروح العدالة والمساواة وجعل الوظيفة العامة والتعليم والتطبيب حق مستحق لكل مواطن.

وأضاف:  إن حضورنا اجتماع قطاع الشباب بغرض الدفع بعجلة النشاط الشبابي قدما على ان يكون قطاع الشباب اكثر القطاعات حيوية ونشاطا وفاعلية.

وفي ختام الاجتماع ناشد الحاضرون اجهزة السلطة المحلية والأمنية بوضع حد لمظاهر إطلاق النار العشوائي في الاعراس والمناسبات نظرا لما يترتب على هذه العادة القبيحة من كوارث وماسي ينجم عنها إزهاقا للأرواح البريئة.

 

قراءة 337 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة