قيادات وكوادر الاشتراكي بحضرموت الوادي تعقد لقاءها السنوي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 19 آب/أغسطس 2015 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت قيادات وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت الوادي صباح اليوم الثلاثاء لقاءها  السنوي برئاسة ابو بكر بارجاء عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بمحافظة حضرموت.

جاء هذا اللقاء بالإضافة الى كونه لقاء سنوي تلبية لنداء القيادة السياسية للحزب التي دعت كافة الهيئات الحزبية لمواصلة نشاطها واستعادت دورها الريادي في قيادة الفعاليات الجماهيرية والشعبية.

 وحيا الاجتماع الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية والتقدم التي تحققه المقاومة في المحافظات الشمالية وترحم على ارواح الشهداء سائلا من الله الشفاء للجرحى.

وتطرق اللقاء الى ما تعانيه مديريات الوادي من اوضاع انسانيه لا تقل مأساوية عن مناطق الصراع بالرغم من بعدها عن المواجهات المسلحة وذلك بسبب  بسب غياب وترهل عمل السلطة المحلية  بالإضافة الى غياب الخدمات الاساسية كالكهرباء والمياه والمشتقات النفطية  وتأخر رواتب الموظفين والمتقاعدين لأشهر في بعض المرافق الحكومية.

كما وقف الاجتماع امام التطورات العسكرية والتقدم الذي تحققه المقاومة الشعبية المدعومة بالقوات الحكومية الشرعية  وحيا الروح القتالية العالية التي تتمتع بها والانتصارات المتعاقبة في اكثر من جبهه.

وفي اللقاء تحدث بارجاء عن التطورات السياسية على المستوى المحلي والمساعدات الاقليمية والدولية الداعمة لليمن كما تحدث في اللقاء محبوب امان عضو اللجنة المركزية عن الاوضاع الإدارية بالوادي والانفلات والتسيب الاداري التي تعيشه معظم مرافق الدولة ومؤسساتها

واعطي فرج طاحس عضو اللجنة المركزية صوره تحليليه لواقع اليمن ومستقبله متفائلاً بانفراجه سياسيه قريبة في ظل وقوف المجتمع الدولي والاقليمي الى جانب اليمن لمنعها من الانهيار وعدم استعدادها تحمل نتائج ذلك الانهيار الذي ستكون تكاليفه اكثر من تكاليف الحرب.

واستعرض عوض دويداء عضو اللجنة المركزية عضو سكرتارية المنظمة لشئون مديريات الوادي موقف الحزب الاشتراكي من الاحداث السياسية والعسكرية ومبادرة الحزب من اجل وقف الحرب، وسعي الحزب لتشكيل ائتلاف سياسي مدني وشعبي مع عدد من الاحزاب والقوى المدنية والذي قدم بشروع يهدف الى ايقاف الحرب واستعادة الدولة والعملية السياسية كما اعطى صوره عن نتائج اجتماعات الأمانة العامة والمكتب السياسي خلال الفترة الماضية.

قراءة 2052 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة