تعزيزات عسكرية لمساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية في الحرب على القاعدة في شبوة وأبين

  • الاشتراكي نت /صنعاء

السبت, 03 أيار 2014 22:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

وصلت اليوم إلى قيادة محور عتق بمحافظة شبوة تعزيزات عسكرية من المنطقة العسكرية الثالثة وذلك لتنفيذ المهام المحددة باتجاه طريق النقبة ـ عتق وتعزيز انتصارات الجيش والأمن واللجان الشعبية في الحرب على قوى الشر والإرهاب من تنظيم القاعدة في عدد من مناطق محافظتي شبوة وأبين وفي عدة اتجاهات حتى يتم تطهيرها من أوكار العناصر الإجرامية والمارقة على الشرع والقانون.

وبحسب وكالة الانباء سبأ أعلنت مرجعيات قبائل آل علي بن احمد العوالق ، في وثيقة موقعة منهم استعدادهم للوقوف إلى جانب الدولة وقواتها المسلحة والأمن في حربها المشروعة على الإرهاب وتعهدوا بطرد آية عناصر إرهابية محلية أو عربية أو أجنبية من كافة مطارح وقرى ومدن وسهول وجبال ووديان مديرية الصعيد.

إلى ذلك شنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وبمشاركة رجال الأمن ومقاتلي اللجان الشعبية، اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع الإرهابيين في منطقة سناح التي تلي المعجلة والقريبة من ضيقة بمديرية المحفد .

حيث تم قصف مواقع عناصر القاعدة بالمدفعية الثقيلة والدوشكا والمعدلات والدبابات وسلاح الطيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) عن مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة قوله " إن الهجوم المركز والضربات الدقيقة التي وجهها المقاتلون على معاقل الإرهابيين قد أسفرت عن سقوط أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى مما دفع من تبقى من هذه الجماعات الإرهابية إلى الفرار باتجاه وادي ضيقة تاركة خلفها كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر التي استولت عليها قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية".

واكد المصدر أن مسلحي القاعدة تعرضوا اليوم لأكبر هزيمة حيث انسحبوا من النقطتين الرئيستين التي كانوا متمركزين فيها بالخط الرئيسي وسط المحفد والتي أصبحت حاليا في قبضة الجيش.. لافتا إلى أن الجيش ضيق الخناق على هذه العناصر الإرهابية ولم يتبق منهم سوى قلة في منطقة وادي ضيقة.

قراءة 914 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة