حملة مناصرة الجيش والأمن تنظم مسيرة الاربعاء القادم بصنعاء والاشتراكي يدعو للمشاركة الفاعلة فيها

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 19 أيار 2014 19:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تنظم الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن صباح الاربعاء القادم مسيرة شعبية حاشدة لمناصرة الجيش ضد الارهاب في العاصمة صنعاء.

وقالت الحملة في بلاغ صادر عنها  اليوم الاثنين ان اختيار يوم 21مايو يأتي متزامنا مع الجريمة الارهابية التي اودت بحياة اكثر من مائة وعشرون جندي في ميدان السبعين كانوا يؤدون بروفات للاحتفال بعيد الوحدة قبل عامين.

ودعا البلاغ للمشاركة الفاعلة في المسيرة التي تبدأ التاسعة من صباح الاربعاء القادم من ميدان السبعين تخليدا لشهداء الارهاب ومساندة الجيش والامن في تصديهما للإرهاب .

وتأتي الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والامن ضد العنف والارهاب ثمرة مبادرة لكوكبة من الاعلاميين ونشطاء حقوقيين انطلقت في اوائل شهر ابريل الماضي في مقر نقابة الصحفيين اليمنيين لحشد رأي عام مناهض للنعف والارهاب والاغتيالات.

من جانبها دعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمن "منظمة الشهيد جار الله عمر" اعضاء الحزب ومناصريه وكافة المواطنين للمشاركة الفاعلة في المسيرة.

وأكد اشتراكي امانة العاصمة في بلاغ صادر عن منظمة الحزب في الامانة على ضرورة تكاتف الجهود الشعبية والمجتمعية للوقوف مع قوات الجيش والامن في مامه الوطنية التي ينفذها من اجل محاربة الارهاب والقضاء على هذه الافة التي تهدد الوطن والسلم والاستقرار المحلي والدولي.

قراءة 834 مرات آخر تعديل على الإثنين, 19 أيار 2014 22:00

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة