تعز..القوات الحكومية تستعيد نقيل الصلو وموقعة وغارات مكثفة تستهدف الإنقلابيين بالشقب مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 10 تموز/يوليو 2018 17:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)


تمكنت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، اليوم الثلاثاء، من تحقيق تقدماً كبيراً جنوبي شرق محافظة تعز، جنوبي البلاد.

ودارت معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الإنقلابيين في عدة جبهات ميدانية بمديرية الصلو، إثر هجوم للقوات الحكومية على مواقع المسلحين الإنقلابيين في نقيل الصلو.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية تمكنت خلال المعارك من استعادة السيطرة على نقيل الصلو،  والسيطرة على سائلة وجسر ووداي موقعه.

وأسفرت المعارك بحسب المصادر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المسلحين الإنقلابيين، علاوة على أسر ثلاثة آخرين.

بموازاة ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في مفرق الصلو، وعمشارف مديرية خدير المجاورة.

وأدت الغارات وفق المصادر إلى تدمير ثلاثة اطقم قتالية للإنقلابيين ومقتل وإصابة جميع من كانوا على متنها.

وفي مديرية صبر الموادم، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في نقيل الحاده، وطريق حبور، الواقعة أقصى شرق منطقة الشقب.

وذكرت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان الغارات كبدت المسلحين الإنقلابيين خسائر فادحة في العتاد والمعدات القتالية والأرواح.

في غضون ذلك، قصفت مدفعية القوات الحكومية بكثافة مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في تبة الصالحين.

إلى ذلك، شن المسلحين الإنقلابيين قصف مدفعي وصاروحي مكثف على قرى ومنازل المواطنين في المديرية، ولم تتوفر أي معلومات عن سقوط ضحايا مدنيين جراء قصف الإنقلابيين.

قراءة 1338 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة