العثور على جثة طفل مقتولا وعلى جسده آثار تعذيب في منطقة الزكيره بريف تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 06 شباط/فبراير 2019 18:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عُثر يوم أمس الثلاثاء على الطفل احمد حامد عبده علي الزكري مقتولا في احد الحيود وعلى جثته اثرتعذيب، في منطقه الجوبوب عزله الزكيره بريف محافظة تعز.

وقالت مصادر مقربة من القتيل لـ "الاشتراكي نت"  ان الطفل البالغ من العمر 7 سنوات  ويدرس في الصف الأول الابتدائي وجد مقتولا  بعد خروجه من مدرسه 26سبتمبربالزكيره، وعلى جسده اثار تعذيب وحشية.

وأوضحت المصادر ان فريق البحث الجنائي باشر بالتحقيقات بعد نزول لجنه لمعاينه مسرح الجريمة وتم التحفظ على جثه الطفل في ثلاجه مستشفى خليفه بالتربة لعرضهاعلى الطبيب الشرعي.

وفي السياق ادانت السلطة المحلية في محافظة تعز بحكومة شباب وأطفال اليمن واستنكرت بشدة هذه الجريمة الوحشية والجبانة الدخيلة على المجتمع.

وناشدت في بيان صادر عنه الجهات المعنية ممثله بوزارة الداخلية ومحافظ تعز واداره امن تعز واداره شرطه الشمايتين والمحامي العام رئيس نيابة الاستئناف في المحافظة بسرعه التدخل لضبط الجناة والمتورطين في الواقعه وتسليمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع والزاجر.

وحمل البيان الجهات المعنية كافة المسؤولية في سرعه ضبط الجناة والتفاعل مع القضية وعدم التقاعس والمماطلة ووضع حد لمثل هذه الجرائم التي تهدد الطفولة

قراءة 1283 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة