أخـــر الأخبــــار

 

عصابة مسلحة تنهب مواطن مائتي الف ريال في حي الزراعة بصنعاء

  • الاشتراكي نت / جابر الغزير

الخميس, 28 آب/أغسطس 2014 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أقدمت عصابة مسلحة في حي الزراعة جوار بنك الدم بنهب وسرقة احد المواطنين مبلغ مائتي الف ريال بالاضافة لهاتفه المحمول تحت تهديد السلاح ظهر اليوم.

وقال المواطن "م.خ" ان شخصين مسلحين يلبس أحدهم بنطلون جينز وقميصاً بنياً أقدما على استدراجه بذريعة احتياجهم لصرف مالي بعد خروجه من مكتب بريد الزراعة، وأضاف بأنه حين أدرك بخطورة الوضع دفع لهم خمسة آلاف ريال إلا ان أحدهم أشهر عليه مسدسا ووضعه على رأسه وقام بانتشاله مبلغ مائتي الف ريال وهاتفه المحمول ثم لاذوا  بالفرار بدراجه نارية.

وأصيب المواطن بحالة إغماء مؤقته بعد الحادثة، وبعد استفاقته ابلغ عمليات قسم شرطة العلفي والتي أكدت بدورها تزايد بلاغات سرقة مشابهة لهذه الحادثة.

وأوضح المواطن ان أحد أفراد تلك العصابة رد بالسب والشتم والكلام البذيء على ضابط قسم الشرطة الذي قام بالاتصال على الهاتف المسروق.

ناشطون قابلوا  بالمواطن المذكور وحملوا وزارة الداخلية والوزير الترب مسؤولية الانفلات الأمني الذي تمر به العاصمة صنعاء التي تشهد تدهورا مخيفاً وطالبوا بتفعيل دور أقسام ومراكز الشرطة للقيام بدورها في بسط الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

ويتداول مواطنون تواطؤ بعض عناصر الشرطة مع مثل عصابات السرقة هذه والتي انتشرت في ظل انفلات أمني غير مسبوق بالعاصمة صنعاء.

قراءة 1017 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة