توقيع اتفاق بين اتحاد الاعلاميين الافراسيوي و مجلس سفراء البورد الاوروبى مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 09 آذار/مارس 2024 19:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى عدد من الكوادر في المجتمع المدني والاستثماري مع رئيس اتحاد الإعلاميين الإفريقي الآسيوي الأستاذ نزار الخالد،  والمستشار دكتور محمود شعبان، رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للتدريب واعداد القادة، في أمسية مميزة في الإسكندرية يوم الخميس الماضي.

وجرى خلال اللقاء التوقيع على بروتوكولات تعاون دولية مشتركة بين الاتحاد الإفريقي الآسيوي ومجلس سفراء البورد الأوروبي، بهدف توسيع قاعدة التعاون وإثراء البحث العلمي والتدريبي و العمل من اجل السلام والتسامح والتنمية المستدامة.

اتفق الطرفان على إقامة دورات وندوات ومؤتمرات للإرتقاء بالمستوى العلمي والإجراء البحوث العلمية والخدمية لقضايا قارتي آسيا وأفريقيا.

وتشجيع الزيارات المتبادلة لممثلي الصحافة والإعلام والدراسات الاستراتيجية من كلا الطرفين لتحسين الفهم المشترك للحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

البروتوكول الذي وقع عليه الطرفان سيسري لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويتضمن التزام كل طرف بالمحافظة على سرية المعلومات وعدم إفشائها للغير بدون موافقة مكتوبة. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز التفاهم بين القارتين وتحقيق التنمية المستدامة في مجالات متعددة.

 

قراءة 235 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة