وفاة امرأة وفقدان طفل جراء الامطار الغزيرة في محافظة إب مميز

  • الاشتراكي نت / إب

الإثنين, 11 آذار/مارس 2024 23:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عثر مواطنون اليوم الاثنين، على جثمان امرأة، جرفتها سيول الأمطار في محافظة إب وسط البلاد، بعد وقت قصير من جرف السيول لثلاثة أطفال وإنقاذ إثنين منهم، في أول ضحايا موسم الأمطار بالمحافظة.

وقال سكان محليون، ان جثمان المرأة التي عثر عليها في أسفل جسر "السبل" غرب المدينة تم نقلها إلى ثلاجة إحدى المستشفيات الحكومية، بعد عدم التعرف على هويتها.

وحسب ما افاد السكان تبين أن المرأة كانت في طريقها يوم أمس من بيت أبيها في وصاب إلى بيت زوجها في قرية المعرن وكان أهلها في بيت الوصابي يظنوا أنها وصلت إلى بيت زوجها وزوجها وأهل زوجها يظنوا أنها مازالت في بيت أبيها حتى تبين اليوم أنها هي التي توفيت بسبب السيول أمس حيث جرفها السيل إلى السبل.

وكانت سيول الامطار جرفت في وقت سابق اليوم الاثنين ثلاثة أطفال أشقاء، نجح الأهالي من  إنقاذ إثنين منهم، فيما فشلت الجهود بإنقاذ الطفل الثالث الذي يدعى "سنان بشير المحمدي" الذي سحبته السيول، غير أن جثمانه لم يتم العثور عليه حتى الان.

وفي السياق ذاته، أنقذ مواطنون، شخص من موت محقق بعد أن كان يقود سيارة "باص" حيث حاول قطع طريق في سائلة "الخربة" بمنطقة السبل غرب إب، غير أن قوة السيل كانت كبيرة وجرفت "الباص".

وبحسب السكان، فقد أوقفت حواجز الجسر في السائلة جرف الباص، وتمكن السائق من الخروج بمساعدة المواطنين وتم إنقاذه من الموت.

 

قراءة 288 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة