تعثر اعادة الكهرباء بالضالع وجبهة ردفان تدعو منتسبي الجيش والامن للتوافد

  • الاشتراكي نت / قايد نصر

الخميس, 02 نيسان/أبريل 2015 17:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

تعيش  محافظة الضالع ومديريات ردفان لليوم الرابع على التوالي في ظلام دامس جراء انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مدير عام الكهرباء ردفان فضل الزريبي ان خطوط نقل الطاقة تعرضت لأضرار جراء المواجهات الدائرة في مثلث العند مما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن مديريات ردفان والضالع لليوم الرابع ع التوالي.

واضاف الزريبي ان عمال الادارة ردفان واجهوا صعوبات عند محاولتهم اصلاح الخطوط في منطقة مثلث العند والدكيم ويطالبوا بنزول فريق الفنيين المختصين من المؤسسة العامة عدن لمساعدتهم ع اعادة التيار لردفان والضالع، وتغرق مديريات ردفان والضالع في ظلام دامس لليوم الرابع ع التوالي تزامنا مع انعدام مادتي الديزل والبنزين من المحطات وكذا ارتفاع اسعار المواد الغذائية وسبق وان حذرت المقاومة الجنوبية تجار السلع الغذائية من محاولة التلاعب باسعار المواد الغذائية.

من جهة اخرى دعت قيادة المقاومة الجنوبية ردفان جميع منتسبي الجيش والشرطة في مختلف التخصصات والوحدات من ابناء ردفان للتوافد الى معسكر القطاع الغربي ردفان وادرة الامن لتسجيل اسمائهم والحضور شخصيا حتى يتم تنظيمهم وتوزيعهم ع مواقع القتال.

وفي جانب القتال اعلنت جبهة المقاومة الجنوبية ردفان مثلث العند عن تصديها في مساء هذا اليوم الاربعاء لمحاولة اقتحام لمليشيات المخلوع والحوثي في مثلث العند الى ردفان من اتجاهين حاولت المليشيات الحوثية التسلل عبرهما من الجهة الشمالية الغربية لمصنع اسمنت الوطنية ومن مثلث العند الخط العام واشتبكت المقاومة مع تلك المليشيات وقتل خلالها 3 من المليشيات المعادية واجبرت جميع تلك القوة المعادية على التراجع والانسحاب الى مثلث العند واتجاه كرش العند .

واعلنت الناطق الاعلامي للمقاومة الجنوبية ردفان عن اسر المقاومة لعدد من افراد اللواء 33 مدرع الهاربين من محافظة الضالع وتم التحقيق معهم وحجزهم رهن التحقيق.

ونشرت القيادة العامة للمقاومة الجنوبية عن نشرها اليوم لنقاط تفتيش عسكرية اضافية علئ مداخل ومنافذ المديريات الاربع بعد ضبط المقاومة لشحنة اسلحة يوم امس الاول في طريقها للحوثيين وبعد تزايد محاولات التسلل لعصابات حوثية الى ردفان.

قراءة 1256 مرات آخر تعديل على الخميس, 02 نيسان/أبريل 2015 21:32

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة