حصاد الغارات الجوية.. ومصدر عسكري يؤكد العند بات جاهزا للطلعات الجوية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 05 تشرين1/أكتوير 2015 20:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد مصدر عسكري ان قاعدة العند الجوية باتت مجهزة لتنفيذ طلعات جوية للطيران الحربي اليمني وطيران التحالف العربي لاستهداف مليشيات علي صالح والحوثي.

وذكر المصدر لـ"الاشتراكي نت" ان الطلعات الجوية من قاعدة العند الجوية ستنطلق في غضون اليومين القادمين، بعد تجهيز القاعدة منذ استعادتها من سيطرة المليشيات قبل شهرين.

الى ذلك تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية، شن غاراتها الجوية مستهدفة مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح في عدد من المحافظات منها تعز والبيضاء والحديدة.

وفي البيضاء افادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بـ4غارات جوية فجر اليوم الاثنين، مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة "بركان" القريبة من عقبة ثرة، و"الغول" بمديرية مكيراس.

واكدت المصادر ان الغارات اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى اضافة الى تدمير عدد من الاليات العسكرية.

في غضون شن طيران التحالف غارات جوية استهدفت منصة صواريخ بالستية نصبتها الميليشيات في مديرية "مكيراس"،فيما غارات مكثفة استهدفت "معسكر اللواء 26 "حرس جمهوري في السوادية.

وفي السياق ذاته نقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان طيران التحالف استهدف اليوم الاثنين بعدة غارات مواقع تتمركز فيها ميليشيات صالح والحوثي في مناطق "الحرير" شرق المدينة و"الربيعي" ونقطة للميليشيات  قرب "شركة السمن والصابون"، اسفر عنها تدمير دبابتان وعدد من الاليات العسكرية.

وذكر ان غارة جوية استهدفت موقعاً ومخزن سلاح للميليشيات في "جبل الهان" بمنطقة الضباب.

وتزامنت الغارات مع غارت اخرى مكثفة على مواقع للميليشيات شمال منطقة "باب المندب" والمناطق الحدودية بين تعز ولحج، فيما غارات جوية استهدفت منطقة" المخا".

وفي الحديدة ذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت بـ8 غارات جوية "مركزاً لتحويل القنوات المائية" التابع للهيئة العامة لتطوير تهامة في منطقة "الحجيلة" بوادي سهام في مديرية المراوعة.

واضافت المصادر أن 6 غارات جوية اخرى استهدفت مزرعة بمنطقة "واقر" وادي سهام، فيما غارة جوية استهدفت منطقة "العلوي" بمديرية اللحية.

وشنت مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي عدد من الغارات الجوية على مناطق "الطلعة الحمراء" و"صرواح" بمارب.وفق ما ذكرته مصادر محلية هناك.

بالمقابل قالت مصادر محلية في محافظة ابين جنوب البلاد لـ"الاشتراكي نت" ان غارة جوية خاطئة للتحالف استهدفت تجمعا للجان الشعبية التابعة للرئيس هادي في "لودر"،اسفر عن مقتل 3 اشخاص وجرح 15 أخرين.

كما شن طيران التحالف العربي مساء امس الاثنين غارة جوية استهدفت منطقة "جبل شيزر" بمديرية الرضمة في محافظة اب.وثلاث غارات في العاصمة صنعاء استهدفت نادي الضباط في شارع الزبيري.

قراءة 1567 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة