أخـــر الأخبــــار

 

تواصل الغارات والمواجهات وقصف الاحياء السكنية في تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 30 آذار/مارس 2016 20:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المعارك الضارية اليوم الاربعاء, بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في جبهة الاقروض, جنوب غرب تعز.

مصادر محلية قالت لـ" الاشتراكي نت" أن مواجهات هي الاعنف بين الطرفين شهدتها جبال قرية الخلل، الواقعة بين منطقة الاقروض، ودمنة خدير.

وذكرت المصادر بان مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في المنطقة، فيما تشهد المنطقة مواجهات متقطعة منذ اكثر من شهر.

وفي اثناء المعارك، تبادل الجانبين قصفاً صاروخياً بالكاتيوشا وصواريخ "لو"، ما تسبب بأضرار بالغة في المنازل، وبث الهلع والخوف في نفوس المواطنين.

وبحسب المصادر فان المواجهات التي استخدم فيها مختلف انواع الاسلحة, خلفت العديد من القتلى والجرحى من الطرفين.

وعلى صعيد جبهات المدينة شهدت عدة جبهات مواجهات متقطعة في شرق وغرب وشمال المدينة تزامنت مع عدة غارات شنها طيران التحالف العربي بقيادة السعودية خلفت احداها في شارع الستين عددا من الضحايا المدنيين من الفئات المهمشة. وفق ما ذكره مراسل الاشتراكي نت في تعز.

وذكر ان التحالف استهدف بغاراته تمركز مليشيات صالح والحوثي في منطقة الربيعي غرب مدينة تعز والحوبان شرقا وشارع الستين شمالا.

ونقل عن مصادر متطابقة ان الغارات الجوية اسفرت عن مقتل 13 من عناصر مليشيات صالح والحوثي فيما قتل شخص وجرح 8 اخرين في صفوف الجيش والمقاومة خلال مواجهات اليوم الاربعاء في عدة جبهات .

في غضون ذلك افادت مصادر محلية ان سبعة جرحى مدنيين سقطوا جراء القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيات صالح والحوثي.

واضافت المصادر أن من بين الجرحى امرأة واثنتين من بناتها استهداف منزلهم بقذيفة دبابة تابعة للمليشيات في محيط المطار القديم في حي بير باشا غرب تعز.

واكدت مقتل احد المسعفين جراء استهداف سيارته من قبل المليشياتبقذائف الهاون سيارة الاسعاف في حي عصيفيرة شمال المدينة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1683 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة